أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - كارتيرون: مباراة الأهلي مع تاونشيب صعبة ومصيرية.. وهدفنا الفوز بدوري أبطال أفريقيا

 

 

أخبار الرياضة - كارتيرون: مباراة الأهلي مع تاونشيب صعبة ومصيرية.. وهدفنا الفوز بدوري أبطال أفريقيا
أخبار الرياضة - كارتيرون: مباراة الأهلي مع تاونشيب صعبة ومصيرية.. وهدفنا الفوز بدوري أبطال أفريقيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - كارتيرون: مباراة الأهلي مع تاونشيب صعبة ومصيرية.. وهدفنا الفوز بدوري أبطال أفريقيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 16 يوليو 2018 08:15 مساءً

الأفق نيوز - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة تاونشيب بطل بتسوانا الذي سيلتقي مع الأهلي مساء غد الثلاثاء، على استاد برج العرب، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون- خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في برج العرب بالإسكندرية- «لدينا مهمة صعبة للغاية، حيث نحتاج إلى الفوز غدا، وحصد النقاط الثلاث»، موضحا أن الجهاز الفني واللاعبين استفادوا جيدا من معسكر كرواتيا، في ظل الأجواء الرائعة التي أقيم فيها.

وأشار إلى أن جميع مباريات الأهلي تبقى صعبة دائما وهذا قدر المدير الفني الذي يتولى تدريب الفريق أن يواجه صعوبات وضغوطا، متابعا: «بالنسبة لي قبلت عرض الأهلي بحثا عن الإنجازات والبطولات، وأتطلع لتعديل مسار الفريق في البطولة الإفريقية هذا الموسم، وتعويض النقاط التي خسرها الفريق في الجولتين الأولى والثانية».

وأضاف «شاهدنا الفريق المنافس بشكل جيد، ورصدنا نقاط القوة والضعف في صفوفه بدقة، ووضعنا أيدينا على بعض النقاط المهمة والمحورية، التي يتم الاعتماد عليها في مواجهة الغد».

وأكد المدير الفني للأهلي أنه سعى مع جهازه المعاون إلى إعادة اللاعبين الدوليين إلى حالتهم الفنية الجيدة، بعد العودة من معسكر المنتخب الوطني عقب مشاركته في كأس العالم، وقال :«كان أمامنا مهمة تأهيل الدوليين من جديد، وجاء معسكر كرواتيا في توقيت مثالي، من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة».

وأوضح كارتيرون أنه يتطلع للتتويج مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، خاصة وأنه يعلم أهمية هذا الأمر، وقد سبق وأن قاد مازيمبي لحصد اللقب قبل ثلاث سنوات، وهي مدة زمنية قصيرة، وبالتالي حضر إلى مصر لقيادة الأهلي نحو استعادة عرش إفريقيا من جديد، وإسعاد جماهيره في كل مكان.

وأعلن كارتيرون، قيد الثنائي مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي في القائمة الإفريقية، معربا عن سعادته في الوقت نفسه بتتويج منتخب بلاده بكأس العالم على حساب كرواتيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - كارتيرون: مباراة الأهلي مع تاونشيب صعبة ومصيرية.. وهدفنا الفوز بدوري أبطال أفريقيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - كارتيرون: مباراة الأهلي مع تاونشيب صعبة ومصيرية.. وهدفنا الفوز بدوري أبطال أفريقيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - منتخب الناشئات يفوز علي أوغندا فى بطولة أفريقيا
التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك