أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - بالفيديو.. رونالدو عن إقامة كأس العالم 2022: فلتذهب قطر للجحيم

 

 

أخبار الرياضة - بالفيديو.. رونالدو عن إقامة كأس العالم 2022: فلتذهب قطر للجحيم
أخبار الرياضة - بالفيديو.. رونالدو عن إقامة كأس العالم 2022: فلتذهب قطر للجحيم

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - بالفيديو.. رونالدو عن إقامة كأس العالم 2022: فلتذهب قطر للجحيم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:43 مساءً

الأفق نيوز - يبدو أن فكرة إقامة كأس العالم بقطر في 2022 بات مرفوضا، ولم تقتصر الدول العربية الرافضة لإرهابها إقامة المونديال هناك، بل امتد الأمر لنجوم الكرة العالمية.

وفي تصريح مثير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في أحد المقابلات التلفزيونية، سأله المحاور عن رأيه في إقامة كأس العالم 2022 بقطر، ليرد الأسطورة البرتغالية قائلاً: "هذا هراء، فلتذهب قطر إلى الجحيم".

وتدور الشكوك حول إمكانية استضافة قطر لكأس العالم 2022، في ظل الأزمة الحالية، بعد مقاطعة كل من مصر والسعودية والبحرين والإمارات، للدوحة.

وفي حال فشل قطر في الوصول إلى حل بخصوص المقاطعة الحالية، وتنفيذ كافة المشروعات الخاصة بالمونديال، سيلجأ الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى سحب بطولة كأس العالم 2022 من الدوحة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بالفيديو.. رونالدو عن إقامة كأس العالم 2022: فلتذهب قطر للجحيم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بالفيديو.. رونالدو عن إقامة كأس العالم 2022: فلتذهب قطر للجحيم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - نجم الأهلي الأسبق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك معه مرتين