أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة الامارات - «الفتى» مبابي فخور بمقارنته ببيليه

 

 

رياضة الامارات - «الفتى» مبابي فخور بمقارنته ببيليه
رياضة الامارات - «الفتى» مبابي فخور بمقارنته ببيليه

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - «الفتى» مبابي فخور بمقارنته ببيليه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 12:42 صباحاً

الأفق نيوز - لم يخف الفرنسي الشاب كيليان مبابي فخره بأن يقارن ب«الملك» بيليه؛ بعدما أصبح أول لاعب دون العشرين من عمره، يسجل هدفين في مباراة إقصائية في كأس العالم، منذ حقق ذلك أسطورة كرة القدم البرازيلية عام 1958.
وكان مبابي أفضل لاعب في مباراة الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا بين منتخب بلاده والأرجنتين؛ إذ صنع ركلة جزاء، وسجل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز الفرنسيين (4-3) وضمنت له التأهل للدور ربع النهائي. وأصبح لاعب باريس سان جرمان البالغ 19 عاماً، أول لاعب في هذه الفئة العمرية يسجل هدفين على الأقل في مرحلة إقصائية من المونديال، منذ تسجيل بيليه ثلاثة أهداف «هاتريك» في مرمى فرنسا في نصف نهائي مونديال 1958، وهو في السابعة عشرة من العمر فقط.
في ما يأتي تصريحات أدلى بها مبابي بعد مباراة أمس:
* ما شعورك بأن تصبح أول لاعب دون العشرين من عمره يسجل في مباراة إقصائية في كأس العالم منذ بيليه؟
مبابي: أنا سعيد جداً، هي مدعاة للإطراء أن أكون ثاني لاعب بعد بيليه؛ لكن علينا أن نضع الأمور في إطارها: بيليه يمثل فئة أخرى. إلا أنه من الجيد أن أدخل في خانة اللاعبين الذين يسجلون في مباريات إقصاء مباشر.
* لقد ولدت في 1998 (عام إحراز فرنسا لقبها الوحيد في كأس العالم على أرضها). هل كنت الجائزة الثانية لفرنسا في تلك السنة؟
مبابي: كلا، الناس يتذكرون أكثر التتويج بلقب كأس العالم من ولادتي، وهذا أمر طبيعي جداً. كانت المرة الوحيدة التي أصبحنا فيها أبطالاً للعالم، هذا حدث طبع وسيطبع تاريخ فرنسا، لهذا لا مجال للمقارنة.
* هل هذه المباراة ترسخ موقعك بين أبرز اللاعبين في العالم؟
مبابي: بالتأكيد، كما قلت سابقًا، في كأس العالم يتواجد أفضل اللاعبين في العالم، كل اللاعبين الكبار هنا، هذه فرصة لإظهار ما نعرف القيام به، قدراتنا، ولا يوجد مكان أفضل من كأس العالم للقيام بذلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - «الفتى» مبابي فخور بمقارنته ببيليه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - «الفتى» مبابي فخور بمقارنته ببيليه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - فيديو.. المران الأخير للأهلى ببرج العرب استعدادا لتاونشيب
التالى أخبار رياضة - عمار حمدي: عبدالله السعيد مثلي الأعلي