أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4 / 12 / 2017

 

 

كورة مصرية - أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4 / 12 / 2017
كورة مصرية - أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4 / 12 / 2017

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4 / 12 / 2017
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:03 مساءً

الأفق نيوز - تهتم  الصحف المختصة بكرة القدم بمتابعة أخبار نادى برشلونة، حيث ترى أن الاحداث تفرض عليها فرد بعض صفحاتها للحديث عن النادى الكتالونى.

جاءت أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4 / 12 / 2017  كالتالى :

مفاوضات أردا مع الآرسنال لا تشهد تقدماً

سيبدأ أردا توران فصلاً جديداً في مسيرته حيث سيرحل عن البارسا، السوق الشتوي الذي سيبدأ في يناير لن ينتهي إلا وتوران خارج النادي، ومن الواضح أن وكيله أحمد بولوت يتحرك بشكل مدروس جداً لإيجاد نادي أوروبي جيد للاعبه توران، في اليوم نفسه الذي لعب البارسا أمام فيغو كان أحمد بولوت متواجد مع توران في لندن.

التركي توران ارتبط بالآرسنال قبل انتقاله للبارسا ولكن فضل البارسا، والآن تعود المفاوضات مرة أخرى بين توران والآرسنال حيث يريد البارسا دمجه في عملية أوزيل الذي سيكون بديلاً لكوتينيو، صورة أردا في لندن تبين أن أردا أوقف عملية انتقاله لنادي موناكو الفرنسي حيث كان خورخي ميندس يفاوض حول الموضوع ولكن الأمر توقف.

وتقول صحيفة الموندو ديبورتيفو أن مصادر موثوقة أكدت لها أن مفاوضات توران مع آرسنال موجود بالفعل ولكن لا يوجد تقدم ملحوظ فيها حتى الآن وهي لا تتقدم بالسرعة التي كانوا يتوقعونها، على الرغم من أن وكيل توران قال أن الأمور ستتوضح خلال 15 يوم وسعلن  توران عن وجهته النهائية.

هدف برشلونة يقوم بضرب أحد اللاعبين كما ضرب زيدان ماتيرازي!

خلال مباراة نادي شالكة ونادي كولن في الدوري الألماني حصل أمر غريب نوعاً ما من اللاعب الذي يراقبه البارسا الألماني ليون جورتيسكا، لاعب خط وسط شالكة قام بأمر سيء للغاية وهو ضرب رأسه بصدر أحد اللاعبين تماماً كما قام زيدان بضرب ماتيرازي.

على الرغم من فعلة جورتيسكا فهو لم ينل أي بطاقة على فعلته هذه، وبعد المباراة ظهر جورتيسكا وتحدث لسكاي ألمانيا وأكد أنه لم يكن لديه أي نية لضرب اللاعب حيث قال:" الحكم كان على حق، أنا لم يكن لدي أي نية لضرب أي لاعب أو أذيته أنا كنت أندفع نحو الكرة فقط والحكم كان قريب وقدر هذا الأمر"، ثم أكمل:" لا أنا لست كما تقول لست كزيدان، نهاية حديثي معك."

ومن ثم قال مدرب شالكة:" ليون بالطبع لم يقصد هذا الأمر وهو ليس عدوانياً ليقلد أي حد وأنا أؤكد لم يقصد أذية أحد"

ماسكيرانو يضغط على برشلونة من أجل الرحيل في يناير

يبدو أن مداف برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ( خافيير ماسكيرانو ) عاقد العزم للرحيل عن صفوف النادي الكتلوني , خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل , رغم أن عقده الحالي ينتهي في عام 2019 .

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية قالت في تقرير حصري لها عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت بان خافيير ماسكيرانو يريد الرحيل عن الفريق في يناير المقبل , حيث يرغب في إستغلال العرض المادي الضخم المقدم له من أحد الأندية الصينية                                       

وقالت الصحيفة في تقريرها على أن برشلونة لن يقوم بالتوقيع مع مدافع جديد في السوق الإنتقالات الشتوية , حيث أن التركيز سيكون على التعاقد مع فيليب كوتينهو , بنيما يعتقد ارنيستو فالفيردي بأنه يمتلك 4 مدافعين ذو جودة عالية .

ويعاني برشلونة من موقف صعب جداً في خط الدفاع بعد إصابة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي والذي سيغيب لشهرين , في حين يمتلك المدرب بيكيه وتوماس فيرمايلين , في حين مازال يتعافى ماسكيرانو من الإصابة التى يعاني منها

وانضم ماسكيرانو صاحب الـ33 عاماً إلى برشلونة قدماُ من ليفربول في 2010 مقابل 18 مليون جنيه إسترليني , وخاض 329 مباراة مسجلاً هدفاً وحيداً وصنع 8 آخرين , وكان قد أقد مؤخراً على أن مسيرته مع برشلونة على وشك أن تنتهي

ميسي يجبر فالفيردى على استبعاد هذا اللاعب

كشفت تقارير صحفية عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونة هو من وقف وراء استبعاد جيرارد ديولوفيو من لقاء سيلتا فيجو السبت الماضي والذى انتهى بالتعادل الإيجابي 2 – 2 ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإسباني.

وفقا لموقع “دون بالون” الإسباني فإن إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة اضطر لإستبعاد ديولوفيو من لقاء سيلتا فيجو بناء على نصيحة من نجم الفريق ليونيل ميسي، بداعى تراجع أداء اللاعب فى الفترة الأخيرة.

أضاف التقرير الإسباني أن السبب الأخر وراء استبعاد ديولوفيو هو عدم إرتياح النجم الأرجنتيني فى اللعب بجانبه وعدم وجود تفاهم معه، الأمر الذى نقله ميسي إلى المدرب الذى قرر استبعاد اللاعب من مواجهة سيلتا فيجو.

وكان برشلونة قد أعاد ديولوفيو الصيف الماضي من نادى إيفرتون الإنجليزي بعد استخدامه بند إعادة الشراء الموجود فى عقده، ولكنه فشل فى حجز مكانة أساسية بالتشكيل الاساسي للمدرب فالفيردى.

وعلى الرغم من أن ديولوفيو هو الخيار الأول لفالفيردى فى ظل إصابة الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي إلا أنه فشل فى إقناع مسئولى البارسا الذى يفكرون فى عرضه للبيع فى انتقالات الشتاء.     

وشارك ديولوفيو هذا الموسم مع برشلونة فى 16 مباراة بمجموع دقائق 883، حيث نجح فى تسجيل هدفين وساهم فى تسجيل 3 أهداف.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4 / 12 / 2017 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - أخبار برشلونة اليوم الإثنين 4 / 12 / 2017" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة مصرية - مورينيو يجرى تغييرات فى تشكيل اليونايتد أمام سيسكا موسكو
التالى كورة مصرية - أرسنال مهتم بالتعاقد مع انزونى لاعب أشبيليه