أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

 

 

أخبار الرياضة - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي
أخبار الرياضة - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 01:13 صباحاً

الأفق نيوز - كتب- علي البهجي:

نفى إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلى ما تردد بشأن بيع محمود متولى لاعب الفريق غير صحيح، مشيرا إلى أنه لاعب مميز ويعد من القوام الأساسى للفريق.

وقال عثمان في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن رحيل بعض اللاعبين في الفترة الماضية، كان بعد موافقة وتصديق الجزائرى خير الدين مضوي المدير الفني.

وأضاف، ان الإسماعيلي تعاقد مع بعض الصفقات التي ستكون على قدر طموحات الجماهير وقادرة على تحقيق الإضافة الفنية وتعويض الراحلين.

وأوضح، أنه حين تولى المسؤولية، كان هدفه إعادة الإسماعيل لمنصات التتويج، بجانب استعادة المكانة التى نستحقها بين الكبار، وذلك وفق خطة محكمة بدأت الموسم الماضي باحتلال وصافة الدوري والمشاركة من جديد ببطولة أفريقيا.

ووجه حديثه للجماهير، مطالبا اياهم بضرورة استمرار دعمهم للفريق لتحقيق الأهداف التي وضعت مع الجهاز الفني الذي يتمتع بكفاءة كبيرة ولديه خبرات مميزة بالبطولات القارية.

وأتم: "أناشد جماهير النادي المحبة والعاشقة لفريقها بعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تهدف لتعطيل مسيرة الفريق الناجحة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - رونالدو يرفض الكشف عن مصيره مع منتخب البرتغال
التالى رياضة - كافاني يلدغ البرتغال مرتين ويقود أورغواي إلى ربع النهائي