أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - كافاني يلدغ البرتغال مرتين ويقود أورغواي إلى ربع النهائي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - كافاني يلدغ البرتغال مرتين ويقود أورغواي إلى ربع النهائي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 01:16 صباحاً

67d399837f.jpgالأفق نيوز - نجح منتخب الأورغواي في إقصاء بطل أوروبا البرتغال من المونديال، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدا مع المنتخب الفرنسي في ربع النهائي. كافاني تألق في المباراة وكان صاحب الثنائية.تأهل منتخب أوروغواي إلى دور الثمانية لمونديال روسيا بعد فوزه على نظيره البرتغالي 2/1، اليوم السبت (30 حزيران/يونيو)، على ملعب فيشت في سوتشي ضمن فعاليات دور الستة عشر للبطولة. ويدين منتخب أوروغواي بالفضل في هذا الفوز لإدينسون كافاني، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين السابعة و62. وتكفل بيبي مدافع بشكتاش التركي بتسجيل الهدف الوحيد للبرتغال في الدقيقة 55.

ويلتقي منتخب أوروغواي في دور الثمانية مع نظيره الفرنسي، الذي فاز في وقت سابق اليوم على الأرجنتين 4/3. والتقى المنتخبان البرتغال والأوروغوياني مرتين من قبل، لكن مباراة اليوم هي أول مواجهة تجمع بينهما في كأس العالم.

وتصدر منتخب أوروغواي المجموعة الأولى للمونديال برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات فيما حلت البرتغال في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد خمس نقاط من انتصار وحيد وتعادلين.

ويشارك منتخب أوروغواي في المونديال للمرة الثالثة عشر، وكانت أبرز إنجازاته الفوز باللقب مرتين في نسختي 1930 و1950.

أما منتخب البرتغال فيشارك للمرة السابعة، وكانت أبرز إنجازاته احتلال المركز الثالث في نسخة 1966، والمركز الرابع في نسخة 2006.

ح.ع.ح/ف.ي (د.ب.أ، ا.ف.ب)
bba7fb37f5.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - كافاني يلدغ البرتغال مرتين ويقود أورغواي إلى ربع النهائي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - كافاني يلدغ البرتغال مرتين ويقود أورغواي إلى ربع النهائي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي
التالى أخبار الرياضة - الإسماعيلى يواجه بتروجت ودياً بدون جماهير