أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - اتحاد أورجواي لكرة القدم: تاباريز فارس يتقدم لأبعد ما يمكن في مونديال روسيا

 

 

أخبار رياضة - اتحاد أورجواي لكرة القدم: تاباريز فارس يتقدم لأبعد ما يمكن في مونديال روسيا
أخبار رياضة - اتحاد أورجواي لكرة القدم: تاباريز فارس يتقدم لأبعد ما يمكن في مونديال روسيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - اتحاد أورجواي لكرة القدم: تاباريز فارس يتقدم لأبعد ما يمكن في مونديال روسيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 يوليو 2018 03:23 صباحاً

الأفق نيوز - أشاد اتحاد أورجواي لكرة القدم بمدرب المنتخب الأول، وقال "هذا المدرب القدير يقوم بعمل رائع مع لاعبيه، وهو في 71 من عمره، وقاد أوسكار واشنطن تاباريز فريقه لقطع خطوة ضخمة في تاريخ مشاركاته المونديالية دون أي استعراض".

وبتأهل أوروجواي إلى ربع نهائي مونديال روسيا بعد تغلبها على البرتغال 2-1، حقق تاباريز إنجازا تاريخيا، بعدما أصبح الأكبر سنا بين المدربين الذين يقودون فريقهم في أدوار الاقصاء المباشر في المونديال.

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية - في تقرير - إن تاباريز تفوق على تشيزاري مالديني، الذي قاد باراجواي في ثمن نهائي مونديال 2002، وهو يبلغ من العمر سبعين عاما و130 يوما.

ولا تزال إيطاليا تذكر "الفارس" في موندياله الأول مدربا للمنتخب الأوروجوائي، الذي انتهت مغامرته في كأس العالم 1990 في ثمن النهائي.

ومجددا، عاد لقيادة المنتخب الأوروجوائي في 2006، قبل انطلاق مونديال ألمانيا.

وقاد تاباريز أوروجواي للفوز بكأس كوبا أمريكا 2011 التي أقيمت في الأرجنتين والوصول إلى المركز الرابع في مونديال جنوب افريقيا.

وقال تاباريز إنه يشعر أن لاعبيه جاهزون لحصد ثمار 12 عاما من العمل المشترك، وبعد التأهل لمواجهة فرنسا في ربع النهائي يبدو أن رؤيته تتحقق بالفعل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - اتحاد أورجواي لكرة القدم: تاباريز فارس يتقدم لأبعد ما يمكن في مونديال روسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - اتحاد أورجواي لكرة القدم: تاباريز فارس يتقدم لأبعد ما يمكن في مونديال روسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الكورة - فيديو.. ردود الأفعال الأرجنتينية عقب الخروج من المونديال
التالى رياضة مصرية - الجبلاية يستبعد حسام غالي وعبد العزيز من حسابات مدير المنتخب