أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - نيبوشا: أنا المسؤول عن نتائج الزمالك..ولن أترك الفريق

 

 

أخبار الرياضة - نيبوشا: أنا المسؤول عن نتائج الزمالك..ولن أترك الفريق
أخبار الرياضة - نيبوشا: أنا المسؤول عن نتائج الزمالك..ولن أترك الفريق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - نيبوشا: أنا المسؤول عن نتائج الزمالك..ولن أترك الفريق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:32 مساءً

الأفق نيوز - أكد نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه المسؤول عن نتائج الفريق ويتحمل كل كبيرة وصغيرة، لأنه يدرك جيداً أن المدير الفني هو المسؤول عن كافة الأمور داخل الفريق.

وأضاف المدير الفني للفارس الأبيض- في تصريح له اليوم- أنه لن يتهرب من المسئولية مهما كانت الأحداث ولن يلجأ لسياسية البحث عن المبررات أو الشماعات لتعليق الأخطاء عليها، مضيفا أنا على قدر المسئولية وأبحث عن تعويض نتائج المرحلة الماضية.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أن كل ما يتردد عن تفكيره في الرحيل، كلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق، ولم يتحدث مع أحد بخصوص الرحيل، لأن مسالة الرحيل خارج حساباته نهائيا.

وأوضح أنه تعاقد مع الأبيض، من أجل النجاح وتحقيق البطولات والألقاب، ولن يتنازل عن حلمه المشروع بتسطير تاريخ له مع الزمالك، مشددا على أنه مستمر مع الفريق ولا توجد لديه أي نية للرحيل.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - نيبوشا: أنا المسؤول عن نتائج الزمالك..ولن أترك الفريق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - نيبوشا: أنا المسؤول عن نتائج الزمالك..ولن أترك الفريق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - المنيا يتعادل مع أسوان سلبيا بالممتاز ب
التالى أخبار رياضة - رقم جديد في مسيرة ديفيد مويس في البريميرليج بعد الفوز على تشيلسي