أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - أسامة عرابي يمنح لاعبي طنطا راحة سلبية لمدة 24 ساعة

 

 

أخبار الرياضة - أسامة عرابي يمنح لاعبي طنطا راحة سلبية لمدة 24 ساعة
أخبار الرياضة - أسامة عرابي يمنح لاعبي طنطا راحة سلبية لمدة 24 ساعة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - أسامة عرابي يمنح لاعبي طنطا راحة سلبية لمدة 24 ساعة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:16 مساءً

الأفق نيوز - قرر أسامة عرابي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بطنطا منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، عقب لقاء الفريق مع النصر والذي انتهى بفوز طنطا بهدفين مقابل هدف وارتفاع رصيد طنطا 16 نقطة محتلا المركز الـ 15، محققا أول فوز منذ توليه مسئولية الفريق. 
وقال أسامة عرابي أنه من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الاثنين استعدادا لمواجهة فريق سموحة على ملعب استاد طنطا ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الممتاز.. مؤكدا أنه راضي تماما على أداء الفريق والفوز على النصر كبداية انطلاق الفريق نحو الابتعاد عن مؤخرة الجدول. 
وأضاف أن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو الدخول في منطقة الأمان مبكرا كما أن اللاعبين لديهم إصرار على مواصلة الانتصارات، لافتا إلى أن الفريق سيكون له شكل آخر في الدور الثاني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أسامة عرابي يمنح لاعبي طنطا راحة سلبية لمدة 24 ساعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أسامة عرابي يمنح لاعبي طنطا راحة سلبية لمدة 24 ساعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة - اختبر معلوماتك عن بشيكتاش في دوري أبطال أوروبا
التالى رياضة - مدرب الرجاء: مباراة طنطا بـ20 نقطة.. والأهلي حسم اللقب بنسبة 99%