أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - تيجانا : معسكر ألمانيا إعداد رائع للموسم الجديد.. وجروس حقق مكاسب عديدة

 

 

أخبار الرياضة - تيجانا : معسكر ألمانيا إعداد رائع للموسم الجديد.. وجروس حقق مكاسب عديدة
أخبار الرياضة - تيجانا : معسكر ألمانيا إعداد رائع للموسم الجديد.. وجروس حقق مكاسب عديدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - تيجانا : معسكر ألمانيا إعداد رائع للموسم الجديد.. وجروس حقق مكاسب عديدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 10:46 مساءً

الأفق نيوز - قال إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ، ورئيس بعثة الفريق فى ألمانيا ، إن السويسرى كريستيان جرس المدير الفنى للفريق ، أشاد بفترة إعداد الفريق الخارجية للموسم الجديد ، وتحقيق استفاده كبيرة من المعسكر قبل عودة البعثة للقاهرة بعد غدا الخميس .

وأوضح تيجانا فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك ، أنه لم تكن هناك أى أزمة على الإطلاق فى خوض مباريات ودية خلال المعسكر ، خاصة أن جروس كان هدفه الأساسى من المعسكر تدريبى ، من خلال تنفيذ جمل وخطط تكتيكية وفنية أكثر من التركيز على خوض لقاءات ودية ، لمعرفة اللاعبين جيدا والاطمئنان على مدى استيعابهم لفكره التدريبى .

وكشف عضو مجلس إدارة الزمالك ، أن كريستيان جروس طوال أيام المعسكر ، ركز على خوض مران صباحى وآخر مسائى لتدريب اللاعبين على تأدية جمل تكتيكية ، بخلاف الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبين .

وأكد تيجانا ، أن معسكر ألمانيا بمثابة فترة إعداد قوية للفريق قبل انطلاق مباريات الدورى العام ، ومن أفضل فترات الإعداد للفارس الأبيض خلال السنوات الأخيرة ، مؤكدا أن المعسكر سيكون له مردود إيجابى على اللاعبين خلال الموسم الجديد .

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - تيجانا : معسكر ألمانيا إعداد رائع للموسم الجديد.. وجروس حقق مكاسب عديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - تيجانا : معسكر ألمانيا إعداد رائع للموسم الجديد.. وجروس حقق مكاسب عديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك