أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مباشر دوري الأبطال.. الأهلي 3-0 تاونشيب.. الثالث لمحارب

 

 

أخبار الرياضة - مباشر دوري الأبطال.. الأهلي 3-0 تاونشيب.. الثالث لمحارب
أخبار الرياضة - مباشر دوري الأبطال.. الأهلي 3-0 تاونشيب.. الثالث لمحارب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مباشر دوري الأبطال.. الأهلي 3-0 تاونشيب.. الثالث لمحارب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:07 مساءً

الأفق نيوز - كتب- عمر قورة:

تصوير- حازم جودة:

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على فريق تاونشيب البتسواني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور جماهيري، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال.

أحرز أهداف المباراة كل من وليد أزارو وعلي معلول وإسلام محارب في الدقائق 36 و75 و79 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، يستعيد الأهلي توازنه في المسابقة بتحقيق أول فوز ليرتقى إلى وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف الترجي التونسي صاحب الـ7 نقاط، بعد فوزه على كمبالا سيتي (3-2) بنفس الدور.

تفاصيل المباراة:

جاءت أول تسديدة في المباراة من نصيب الفريق البتسواني، بعدما سدد لاعب الفريق من الناحية اليسرى كرة مرت بسلام فوق العارضة الأفقية لمرمى محمد الشناوي في الدقيقة الرابعة.

وفي الدقيقة الثامنة، بدأت خطورة الأهلي تظهر على استحياء بعدما أرسل أحمد فتحي عرضية من الجبهة اليمنى لم ينجح المهاجم وليد أزارو في استغلالها، بعدما ضربة الكرة برأسه لترتطم بالأرض وتذهب إلى حارس المرمى.

وأرسل علي معلول عرضية غير متقنة من الجبهة اليسرى، لم يلحق بها وليد سليمان بعدما ذهبت الكرة إلى أيدي حارس تاونشيب في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 27، جاءت أول فرصة خطيرة للأهلي بعدما سدد وليد سليمان كرة على الطائر تصدى لها الحارس على مرتين، مستغلا عرضية متقنة نفذها مؤمن زكريا من الجبهة اليمنى.

عاد وليد سليمان وهدد تاونشيب بتسديدة جديدة في الدقيقة 29 من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت أعلى العارضة الأفقية لمرمى الضيوف في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 36، افتتح المهاجم المغربي وليد أزارو التسجيل في المباراة بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وأودعها شباك تاونشيب، مستغلا عرضية رائعة من النيجيري جونيور أجايي.

وفي الدقيقة 44 من المباراة، كاد الأهلي أن يضاعف النتيجة لولا مرور رأسية المدافع ساليف كوليبالي فوق العارضة الأفقية لمرمى تاونشيب، قبل أن يطلق الحكم الجزائري صافرة نهاية الشوط الأول.

وبعد مرور 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، أهدر الأهلي فرصة إحراز الهدف الثاني بعدما انطلق وليد أزارو داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى جونيور أجايي، الذي لم يلحق بها وسددها ضعيفة بجوار مرمى تاونشيب.

استمر مسلسل إهدار الفرص من جانب أصحاب الأرض بعدما فشل مؤمن زكريا في تحويل عرضية أحمد فتحي إلى الشباك الخالية من حارس المرمى في الدقيقة 55 من المباراة.

أجرى كارتيرون تغييرين في تشكيل الأهلي قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة، بالدفع بميدو جابر وإسلام محارب بدلا من وليد سليمان وجونيور أجايي.

أهدر وليد أزارو فرصة تسجيل الهدف الثاني له ولفريق بعدما سدد الكرة بدون أي رقابة من داخل منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى تاونشيب تصدى للكرة ببراعة وأبعدها إلى ضربة ركنية في الدقيقة 71 من المباراة.

احتسب حكم المباراة ضربة جزاء تسبب فيها ميدو جابر بعد عرقلة مدافع تاونشيب، أحرز منها علي معلول الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 75 بعدما سدد الكرة في منتصف مرمى الضيوف.

وفي الدقيقة 79، أحرز إسلام محارب الهدف الثالث للمارد الأحمر بضربة رأسية سكنت شباك مرمى تاونشيب، بعدما استغل البديل عرضية وليد أزارو من الجبهة اليمنى.

استنفذ كارتيرون تغييراته بالدفع بأيمن أشرف بدلا من أيمن أشرف في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 90، واصل أزارو إهدار الفرص بعدما انفرد بحارس تاونشيب، حيث سدد المغربي الكرة من فوق الحارس ومرت بغرابة بعيدة عن المرمى.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي، أحمد فتحي، وسعد سمير، وساليف كوليبالي، وعلي معلول، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومومن زكريا وجونيور أجايي، ووليد أزارو.

وجاء تشكيل تاونشيب كالتالي: (ماسولي 1، فان دير فيتشيزن 21، نسينجا 14، ماتومو 5، نتيجي 15، ديتشوبو 22، جاولاولوي 4، موهوتسيوا 6، ماولوسي 10، موجوروسي 17، ليتشاينا 29).

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مباشر دوري الأبطال.. الأهلي 3-0 تاونشيب.. الثالث لمحارب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مباشر دوري الأبطال.. الأهلي 3-0 تاونشيب.. الثالث لمحارب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك