أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - مجموعة الأهلى..ريمونتادا الترجى أمام كمبالا تؤمن له الصدارة

 

 

كورة مصرية - مجموعة الأهلى..ريمونتادا الترجى أمام كمبالا تؤمن له الصدارة
كورة مصرية - مجموعة الأهلى..ريمونتادا الترجى أمام كمبالا تؤمن له الصدارة

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - مجموعة الأهلى..ريمونتادا الترجى أمام كمبالا تؤمن له الصدارة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:16 مساءً

الأفق نيوز - حول فريق الترجى التونسى تأخره بثنائية أمام كمبالا سيتى الأوغندى إلى انتصار 3-2، خلال المباراة التى أقيمت على الملعب الأولمبى برادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، من دور المجموعات عن المجموعة الأولى التى تضم النادى الأهلى.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 2-2 فى شوط مثير، حيث تقدم كمبالا بثنائية عن طريق جاكسون نوندا (18) وخليل شمام لاعب الترجى بالخطأ فى مرماه (22)، وتعادل الترجى عبر لاعبيه أنيس البدرى (30) وسعد بقير (33).

وفى الشوط الثانى احرز بلال الماجرى هدف الفوز للترجى قبل النهاية بثمان دقائق.

وفى نفس المجموعة حقق الأهلى على تاونشيب البتسوانى بنتيجة 3-0 عن طريق المهاجم المغربى وليد أزارو، على معلول من ركلة جزاء، وإسلام محارب.

وتصدر الترجى المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى، فيما يأتى كمبالا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن تاونشيب البوتسوانى متذيل المجموعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - مجموعة الأهلى..ريمونتادا الترجى أمام كمبالا تؤمن له الصدارة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - مجموعة الأهلى..ريمونتادا الترجى أمام كمبالا تؤمن له الصدارة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك