أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مصر تفوز على الإمارات 74 / 58 بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة

 

 

أخبار الرياضة - مصر تفوز على الإمارات 74 / 58 بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة
أخبار الرياضة - مصر تفوز على الإمارات 74 / 58 بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مصر تفوز على الإمارات 74 / 58 بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:36 مساءً

الأفق نيوز - عاد المنتخب المصرى للانتصارات، ونجح فى الفوز على نظيره الإماراتى بالبطولة العربية لكرة السلة للشباب تحت 18 عاما، بنتيجة 74-58، فى اللقاء الذى جرى بمجمع الصالات بستاد القاهرة الدولى.

 

وكان منتخب مصر قد استهل مشواره بالبطولة التى ستستمر مجارياتها حتى 24 من يونيو الحالى، بمشاركة منتخبات مصر والجزائر وتونس والسودان والبحرين والإمارات والأردن، بالفوز على نظيره الأردنى بنتيجة 78-54، قبل ان يخسر أمام البحرين 69-63.

 

وضمن مباريات اليوم الثالث للبطولة اقتنص المنتخب الجزائرى فوزا صعبا على نظيره الأردنى 85-81 فى مباراة قوية امتدت لشوطين إضافيين، وواصل المنتخب البحرينى عروضه القوية وفاز على المنتخب السودانى 90-48.

 

وتجرى غدا الأربعاء ثلاث مباريات، فيلتقى المنتخب الجزائرى نظيره البحرينى فى الثالثة عصرا، وتقام فى الخامسة مباراة البحرين مع السودان، ويختتم المنتخب المصرى مباريات اليوم الثالث من البطولة بمواجهة نظيره التونسى فى السابعة مساء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مصر تفوز على الإمارات 74 / 58 بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مصر تفوز على الإمارات 74 / 58 بالبطولة العربية للشباب لكرة السلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك