أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - تعرف على سيناريوهات تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - تعرف على سيناريوهات تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:52 مساءً

الأفق نيوز - أحيا الأهلي آماله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على تاونشيب رولرز بثلاثية نظيفة يوم الثلاثاء، ولكن ما هي سيناريوهات عبور المارد الأحمر لمرحلة المجموعات، بعد بدايته المحبطة.

1267c7c94d.jpg الأهلي

الأهلي تعادل مع الترجي في الجولة الأولى وخسر من كمبالا سيتي في الجولة التالية، ليدخل مباراة الجولة الثالثة أمام تاونشيب بنقطة واحدة، ثم رفع رصيده إلى 4 نقاط احتل بها المركز الثاني خلف الترجي الذي انتصر على الفريق الأوغندي بنتيجة 3-2.

ترتيب المجموعة الآن كالتالي:-

21ab430bdb.jpg 5 أرقام حققها الأهلي لأول مرة في فوزه على تاونشيب.. "4 أجانب وبصمة محارب" placeholder.jpg وائل جمعة: كوليبالي مفيد للأهلي والفريق يحتاج للاعب وسط placeholder.jpg بالفيديو – عودة خرافية تمنحه الصدارة.. الترجي يفوز على كمبالا سيتي placeholder.jpg بالفيديو – الأهلي يرقص على الأنغام الإفريقية

الترجي.. 7 نقاط

الأهلي.. 4 نقاط

تاونشيب.. 3 نقاط

كمبالا سيتي.. 3 نقاط

ويستعرض FilGoal.com سيناريوهات تأهل الأهلي لربع النهائي في السطور التالية، علما بأن نتائج المواجهات المباشرة هي التي تحسم الترتيب النهائي.

1- التأهل كمتصدر رغم إمكانية التساوي مع الترجي

يحتاج الأهلي للفوز بمبارياته الثلاثة المتبقية من أجل اقتناص مركز الصدارة، وقتها سيرفع رصيده إلى 13 نقطة، ويكون الترجي (في حالة فوزه على كمبالا وتاونشيب) في الصدارة أيضا برصيد 13 نقطة، لكن فوز الأهلي على الترجي في مباراتهما سيجعله المتصدر.

2- التأهل كمتصدر بمساعدة الترجي

تعادل الأهلي في مباراة (ليست ضد الترجي) والفوز بمباراتين سيرفع رصيده لـ11 نقطة، لكنه وقتها سيحتاج إلى خسارة الترجي في مباراة أخرى أو تعادله في مباراتي كمبالا وتاونشيب، حتى لا يصل إلى هذا الرصيد، علما بأن نتائج الأهلي في هذا السيناريو لن تجعل أي من كمبالا أو تاونشيب يصل للنقطة رقم 11.

4bc94dbdc1.jpg

3- التأهل كوصيف خلف الترجي

تعادل الأهلي في مباراتين والفوز بمباراة سيرفع رصيده إلى 9 نقاط، لكن نتائج باقي المباريات ستلعب دورا كبيرا في تأهله، فالترجي سيكون أبرز المرشحين للفوز بمركز الصدارة، ولذلك فأن بطل الدوري المصري يحتاج لانتصارات تونسية على حساب كمبالا وتاونشيب من أجل ضمان المركز الثاني.

4- التأهل كوصيف بعد تعثر الترجي

تعثر الترجي في مبارياته الثلاثة المقبلة بالتعادل في مباراتين وخسارة مباراة، مع انطلاقة مدوية من كمبالا سيتي أو تاونشيب..سيجعل الأهلي بحاجة إلى التعادل في مباراتين والانتصار على الترجي ليخطف مركز الوصافة.

ما هو السيناريو المتوقع حدوثه؟

اقرأ أيضا:

تقرير: سيجتمع مع رونالدو مجددا.. زيدان يقترب من منصب جديد في يوفنتوس

جروس يتحدث عن ختام معسكر الزمالك ويتطلع لبداية قوية في الدوري

خبر في الجول – بركات يقترب من العودة للمقاصة معارا

عبد الغني لـ في الجول: البدري وحسام حسن ضمن "الترشيحات المحلية" لتدريب المنتخب

السوبر الإماراتي في مصر للمرة الثانية

حوار في الجول - محمد عبد السلام: أي لاعب يتمنى تمثيل الزمالك.. ومثلي الأعلى وائل جمعة

عمرو جمال لـ في الجول: الأهلي لم يتحدث معي للدخول في صفقة تبادلية.. حسم مصيري الخميس

الأهلي الترجي كمبالا سيتي تاونشيب دوري أبطال إفريقيا في إفريقيا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - تعرف على سيناريوهات تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - تعرف على سيناريوهات تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك