أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - أبوريدة يوضح موقف محمد صلاح من المباراة الأولى في المونديال.. فيديو

 

 

أخبار رياضة - أبوريدة يوضح موقف محمد صلاح من المباراة الأولى في المونديال.. فيديو
أخبار رياضة - أبوريدة يوضح موقف محمد صلاح من المباراة الأولى في المونديال.. فيديو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - أبوريدة يوضح موقف محمد صلاح من المباراة الأولى في المونديال.. فيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 01:06 صباحاً

الأفق نيوز - أكد المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة أنه لن يحضر حفل افتتاح كأس العالم بسبب ارتباطه بالتواجد مع المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة أوروجواي لافتا إلى أن مباراة كولومبيا قوية.

وقال أبوريدة في تصريحات تليفزيونية: نتابع حالة محمد صلاح الصحية بقوة ونتواصل مع الجهاز الطبى لفريق ليفربول الإنجليزي باستمرار، مشيرا إلى أن محمد أبوالعلا طبيب المنتخب أجرى سونارا للاعب واطمئن عليه مشددا على أن صلاح فى تحسن خلال الأربعة أيام الماضية.

وتابع: لن نستعجل بالدفع بمحمد صلاح فى مباراة أوروجواي الأولى في مونديال روسيا ونأمل فى اللحاق بها، مشيرا إلى أن صلاح لم يتأثر بالإصابة ودائم السؤال عن زملائه وسيكون متواجد بين زملائه يوم 9 يونيو الجارى.

ولفت رئيس الجبلاية إلى أن غياب محمد صلاح عن منتخب مصر مؤثر رغم وجود 11 لاعبا فى صفوف الفراعنة الكبار منوها إلى أنه تحدث إلى اللاعبين مؤكدا أن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب سوف يستكمل مهام عمله بعد انتهاء المونديال نظرا لنتائجه الجيدة.

ودعا أبو ريدة الجماهير المصرية للتواجد فى استاد القاهرة بالمران المفتوح ودعم منتخب مصر الأول يوم 9 يونيو الجاري قبل السفر إلى روسيا للمشاركة فى نهائيات كأس العالم معربا عن أمنياته فى ظهور الفراعنة بشكل قوي فى المونديال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - أبوريدة يوضح موقف محمد صلاح من المباراة الأولى في المونديال.. فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - أبوريدة يوضح موقف محمد صلاح من المباراة الأولى في المونديال.. فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 3 / 6 / 2018 الإعلان عن صفقة إبراهيم حسن
التالى أخبار الرياضة - صلاح يطمئن الجماهير المصرية قبل مونديال روسيا