أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة الامارات - إندونيسيا تحتفل بوصول شعلة «الأسياد»

 

 

رياضة الامارات - إندونيسيا تحتفل بوصول شعلة «الأسياد»
رياضة الامارات - إندونيسيا تحتفل بوصول شعلة «الأسياد»

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - إندونيسيا تحتفل بوصول شعلة «الأسياد»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:18 صباحاً

الأفق نيوز - احتفلت إندونيسيا بوصول شعلة دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة «الأسياد» إلى أراضيها أمس الثلاثاء وتحديداً إلى مدينة يوجياكارتا على متن طائرة عسكرية.
ومن المقرر أن يشارك نحو 11 ألف رياضي فضلاً عن 5 آلاف مسؤول من 45 دولة آسيوية في دورة الألعاب الآسيوية، وهي ثاني أكبر حدث متعدد الرياضات في العالم بعد دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.
وتستضيف إندونيسيا النسخة الثامنة عشرة من الألعاب في مدينتي جاكرتا وباليمبانج في جنوب سومطرة من 18 أغسطس حتى 2 سبتمبر المقبلين. وسبق لها احتضان النسخة الرابعة عام 1962.
وأضيئت الشعلة الأحد في العاصمة الهندية نيودلهي، مكان إقامة النسخة الأولى من الألعاب الآسيوية عام 1951، ووصلت إلى إندونيسيا حيث أقيم احتفال في المناسبة تضمن رقصات تقليدية وعرضاً بالمظلات وتحية من فرقة عسكرية.
على خط آخر، مازالت طريقة مشاركة منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم غامضة، ولاسيما مع طرح فكرة وضع منتخب الإمارات ضمن إحدى المجموعات دون قرعة،بعد استبعاده من القرعة التي أجريت مؤخرا بسبب خطأ إداري، كما قال بيان اللجنة الأولمبية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - إندونيسيا تحتفل بوصول شعلة «الأسياد» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - إندونيسيا تحتفل بوصول شعلة «الأسياد»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - جروس يوجه تعليمات خاصة لـ "كاسونجو"
التالى أخبار الرياضة - الزمالك ينقل مران الغد لبتروسبورت الفرعى بسبب مواجهة بيراميدز وإنبى