أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - رئيس رابطة الليجا: رونالدو رحل إلى يوفنتوس لأسباب مالية

 

 

أخبار رياضة - رئيس رابطة الليجا: رونالدو رحل إلى يوفنتوس لأسباب مالية
أخبار رياضة - رئيس رابطة الليجا: رونالدو رحل إلى يوفنتوس لأسباب مالية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - رئيس رابطة الليجا: رونالدو رحل إلى يوفنتوس لأسباب مالية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:20 صباحاً

الأفق نيوز - قال رئيس رابطة الدوري الإسباني "خافيير تيباس" ؟إن اللاعب "كريستيانو رونالدو" انتقل إلى صفوف فريق يوفنتوس لأسباب مالية.


وغادر المهاجم البرتغالي نادي ريال مدريد، هذا الشهر، بعد مسيرة دامت 9 سنوات.

وقال "تيباس" في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "رونالدو ذهب إلى يوفنتوس بسبب أمور مالية بسبب اللوائح الجديدة، فإن رونالدو سيكسب في إيطاليا أكثر من ما كان يحصل عليه في إسبانيا ولن يدفع الكثير كضرائب".

وأضاف: "ريال مدريد سيعاني بسبب رحيل رونالدو، ولكنه قادر على مواصلة المنافسة قبل بضع سنوات، كنت سأشعر بالقلق من فقدان العديد من النجوم في آن واحد، ربما بنسبة تسعة من عشرة، والآن مع علامتنا التجارية ووضعنا الحالي، أشعر بالقلق بنسبة 4 من 10 فقط".

يُذكر أن الدوري الإسباني افتقد أيضًا البرازيلي "نيمار" بعد رحيله عن برشلونة في الصيف الماضي متجهًا إلى باريس سان جيرمان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - رئيس رابطة الليجا: رونالدو رحل إلى يوفنتوس لأسباب مالية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - رئيس رابطة الليجا: رونالدو رحل إلى يوفنتوس لأسباب مالية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك