أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - ريـال مدريد يبدأ التفاوض مع «بوكيتينو» مدرب توتنهام لخلافة زيدان

 

 

أخبار رياضة - ريـال مدريد يبدأ التفاوض مع «بوكيتينو» مدرب توتنهام لخلافة زيدان
أخبار رياضة - ريـال مدريد يبدأ التفاوض مع «بوكيتينو» مدرب توتنهام لخلافة زيدان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - ريـال مدريد يبدأ التفاوض مع «بوكيتينو» مدرب توتنهام لخلافة زيدان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 01:35 صباحاً

الأفق نيوز - أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريـال مدريد بطل أوروبا، أجرى اتصالًا بالفعل مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، عقب قرار الفرنسي زين الدين زيدان الاستقالة من تدريب النادي الملكي.

ولم يعلن النادي عن خليفة لزيدان، لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية قالت إن بيريز اتصل بالفعل بمدرب توتنهام الذي وقّع على عقد لخمس سنوات مع النادي اللندني الأسبوع الماضي.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن بوكيتينو على رأس المرشحين لخلافة زيدان في سانتياجو برنابيو، خاصة وأنه سبق له التدريب في إسبانيا مع إسبانيول الغريم التقليدي لبرشلونة في كتالونيا.

وصرح المدير الفني الأرجنتيني من قبل بأنه لا يمكن له أن يتولى تدريب برشلونة حتى لا يغضب جماهير إسبانيول، لذلك فتدريب ريـال مدريد بالنسبة له خيار مناسب.

ويحرص بيريز على إعلان خليفة زيدان في أقرب وقت ممكن وقد استطلع رأي بوكيتينو بشأن إمكانية توليه تدريب الفريق الموسم المقبل.
ولا يحتوي عقد بوكيتينو مع توتنهام على بند يسمح له بالرحيل إلى ريـال مدريد، لكنه اتفق مع رئيس النادي دانيال ليفي على السماح له بالتفاوض مع النادي الملكي إذا رغب هو في ذلك.

وأصبح زيدان أول مدرب يحرز الكأس الأوروبية ثلاث مرات متتالية عندما تغلب ريـال على ليفربول 3-1، السبت الماضي، ليتوج فترة لا تنسى في مهمته الأولى كمدرب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - ريـال مدريد يبدأ التفاوض مع «بوكيتينو» مدرب توتنهام لخلافة زيدان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - ريـال مدريد يبدأ التفاوض مع «بوكيتينو» مدرب توتنهام لخلافة زيدان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - ننشر جدول ومواعيد دور الثمانية بدورة الإعلاميين الرمضانية
التالى أخبار الرياضة - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال