أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - ريال مدريد يبدأ اتصالات مع "خليفة زيدان"

 

 

أخبار الرياضة - ريال مدريد يبدأ اتصالات مع "خليفة زيدان"
أخبار الرياضة - ريال مدريد يبدأ اتصالات مع "خليفة زيدان"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - ريال مدريد يبدأ اتصالات مع "خليفة زيدان"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 1 يونيو 2018 01:35 صباحاً

الأفق نيوز - مدريد- أ ش أ:

ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية الليلة أن نادى ريال مدريد بدأ اتصالات مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكاتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبرز الإنجليزى من أجل تولى القيادة الفنية للفريق خلفا للفرنسي زين الدين زيدان الذى أعلن استقالته بعد أيام من قيادة الفريق الملكي للفوز بدوري الأبطال الأوروبي للمرة الثالثة على التوالى.

وقالت الصحيفة - على موقعها الإلكتروني - أن نادي (ريال مدريد) أراد أن يعرف - في أقرب وقت ممكن - مدى استعداد مدرب إسبانيول السابق، لتولي القيادة الفنية للملكي.

وأضافت الصحيفة أن الاجتماعات لم تتوقف في مكاتب سانتياجو برنابيو اليوم، حيث اجتمع كل من خوسيه أنخيل سانشيز، ورامون مارتينيو، وفلورنتينو بيريز، في أوقات مختلفة لتحليل الخيارات المتاحة، ولكن الاتصال لم يتم إلا مع بوكيتينو.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية، قد أفادت - فى وقت سابق اليوم - بأن بوكيتينو لا يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع نادي توتنهام الإنجليزي، ولكن لديه اتفاقا مع رئيس النادي على التفاوض بشأن رحيله إذا طلب المدرب ذلك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ريال مدريد يبدأ اتصالات مع "خليفة زيدان" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ريال مدريد يبدأ اتصالات مع "خليفة زيدان"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - نجم السعودية السابق: نحمد ربنا أننا لن نواجه ألمانيا أو الأرجنتين بالمونديال
التالى أخبار الرياضة - عزاء نجل محمد فضل غدا السبت بمسجد الشرطة فى أكتوبر