أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - صدى البلد تعلن إيقاف برنامج «مع شوبير»

 

 

أخبار الرياضة - صدى البلد تعلن إيقاف برنامج «مع شوبير»
أخبار الرياضة - صدى البلد تعلن إيقاف برنامج «مع شوبير»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - صدى البلد تعلن إيقاف برنامج «مع شوبير»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 01:09 صباحاً

الأفق نيوز - في تطور سريع للأحداث، بعد إعلان قناة «ON sport» تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير، أصدرت قناة «صدى البلد»، بيانًا أعلنت من خلاله التوقف عن إذاعة برنامج «مع شوبير» مجددًا عبر شاشتها.

وأوضحت «صدى البلد»، في بيانها، أن العقد المبرم بينها وبين شوبير، ينتهي في 30 يونيو 2019، وأن إيقاف عرض البرنامج سيتم لحين استبيان الأمر في إخلال شوبير ببنود التعاقد بينهما من عدمه.

ووقع أحمد شوبير عقدا جديدا مع شبكة قنوات «ON» لمدة 3 سنوات، وأعلنت شركة إعلام المصريين عن الاتفاق مع أحمد شوبير لينضم إلى فريق عمل قناة «ON sport»، في إطار خطة تطوير القناة.

وقال تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، المالكة لشبكة قنوات «ON» إن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير يعد إضافة واستمرارا لنجاح «ON sport» وحفاظا على الأداء المتميز، لافتا إلى أن التوقيع تم بعد مفاوضات استمرت على مدى 6 أشهر مضت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - صدى البلد تعلن إيقاف برنامج «مع شوبير» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - صدى البلد تعلن إيقاف برنامج «مع شوبير»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة مصرية - كارتيرون يحشد 23 لاعبا لمواجهة الترجى بتونس
التالى كورة - فابينيو: المنافسة على مركز أساسي؟ مفيدة لليفربول.. وتأقلمت مع الفريق