أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - المصري: سنلجأ للفيفا من أجل اللعب في بورسعيد

 

 

أخبار الرياضة - المصري: سنلجأ للفيفا من أجل اللعب في بورسعيد
أخبار الرياضة - المصري: سنلجأ للفيفا من أجل اللعب في بورسعيد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - المصري: سنلجأ للفيفا من أجل اللعب في بورسعيد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:57 صباحاً

الأفق نيوز - كتب - محمد همام:

قال شريف مزروع عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن مجلس إدارة النادي سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل خوض الفريق مبارياته على ملعبه في بورسعيد.

وأضاف عضو مجلس المصري في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" الإذاعي :"مجلس المصري مستاء للغاية من قرار عدم لعبنا في بورسعيدي، سنرفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وتابع :"العقوبة التي وقعت على المصري انتهت ومر عليها عامين، ولا نعرف السبب من منعنا دخول القاهرة".

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قال في تصريحات سابقة إنه يسعى لإعادة المصري لخوض مبارياته على ملعبه ببورسعيد ما عدا مبارتي الأهلي والزمالك إلا أن هذا القرار متوقف على موافقة الجهات الأمنية.

واستطاع المصري خلال هذا الموسم أن يحصل على موافقة الجهات الأمنية من أجل خوض مبارياته الإفريقية على ملعبه ببورسعيد.

وعن مباراة نهضة البركان المغربي، رد عضو مجلس المصري :"صفوف الفريق مكتملة باستثناء الثلاثي محمد شطة الذي يعاني من ثقل في العضلة الخلفية، بجانب الثنائي الموقوف جريندو وأحمد شكري".

ويحتل المصري وصافة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط في المقابل يأتي نهضة البركان في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد نقطة ويتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي الترتيب بدون أي نقاط.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - المصري: سنلجأ للفيفا من أجل اللعب في بورسعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - المصري: سنلجأ للفيفا من أجل اللعب في بورسعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك