أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة الامارات - غموض موقف رومارينيو من الانضمام للجزيرة

 

 

رياضة الامارات - غموض موقف رومارينيو من الانضمام للجزيرة
رياضة الامارات - غموض موقف رومارينيو من الانضمام للجزيرة

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - غموض موقف رومارينيو من الانضمام للجزيرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:54 صباحاً

الأفق نيوز - تابع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجزيرة معسكره الخارجي في هولندا وسط أجواء إيجابية، في حين يسود الغموض حول هوية المحترف الرابع ل «فخر أبوظبي».
وكان نادي الجزيرة أعلن ضم الفرنسي لاسانا ديارا والأوزبكستاني رشيدوف، وأبقى على المغربي مبارك بوصوفة، وكان من المفترض الإعلان عن ضم البرازيلي رومارينيو لاعب نادي الجيش القطري السابق لكن ذلك لم يحصل.
ونشرت صور في يونيو/ حزيران الماضي لرومارينيو خلال تواجده في الإمارات، حيث فاوضه الجزيرة لضمه إلى صفوفه.
وتردد أن الجزيرة وقع بالفعل مع رومارينيو، لكن المهاجم البرازيلي تلقى عرضاً مغرياً من نادي السد القطري حيث يرغب مدربه فييرا في ضمه بأي ثمن، وهو ما جعل الأمور ضبابية بعض الشيء، بين من يقول إن اللاعب لا يحق له الانتقال إلى أي نادٍ إلا بأمر الجزيرة، وبين من يؤكد أن الاتفاق المبدئي بين أي لاعب ونادٍ غير ملزم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - غموض موقف رومارينيو من الانضمام للجزيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - غموض موقف رومارينيو من الانضمام للجزيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة