أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - شاهد.. نابولي يستفيق أمام ساسولو بثلاثية ويتصدر الدوري

 

 

أخبار الرياضة - شاهد.. نابولي يستفيق أمام ساسولو بثلاثية ويتصدر الدوري
أخبار الرياضة - شاهد.. نابولي يستفيق أمام ساسولو بثلاثية ويتصدر الدوري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - شاهد.. نابولي يستفيق أمام ساسولو بثلاثية ويتصدر الدوري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:43 مساءً

الأفق نيوز - استعاد فريق نابولي صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتغلبه على ساسولو 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز لاتسيو على بينفينتو 5 / 1، وكروتوني على فيورنتينا 2 / 1، وسبال على جنوى 1 / صفر، وسامبدوريا على كييفو فيرونا 4 / 1، وأودينيزي على أتلانتا 2 / 1.

تقدم نابولي بهدف سجله آلان ماريز في الدقيقة 22، وتعادل دييجو فالتشينيلي لساسولو في الدقيقة 41، ثم أضاف أندريا كونسيلي، لاعب ساسولو، الهدف الثاني لنابولي بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 44، واختتم درايس ميرتينز أهداف نابولي في الدقيقة 54.

ورفع نابولي رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه يوفنتوس، حامل اللقب، فيما توقف رصيد ساسولو عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - شاهد.. نابولي يستفيق أمام ساسولو بثلاثية ويتصدر الدوري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - شاهد.. نابولي يستفيق أمام ساسولو بثلاثية ويتصدر الدوري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة مصرية - نجم الأهلي الأسبق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك معه مرتين