أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة الامارات - منطاد سلطان جاهز للانطلاق

 

 

رياضة الامارات - منطاد سلطان جاهز للانطلاق
رياضة الامارات - منطاد سلطان جاهز للانطلاق

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - منطاد سلطان جاهز للانطلاق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:54 صباحاً

الأفق نيوز - تسلم فريق منطاد الإمارات بقيادة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات آخر قطعة فنية «ميكانيكية» وجهازي نظام الملاحة الجوية لمنطاد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لينطلق في الذكرى 46 لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي سيجوب عددا من دول العالم لنشر الوجه الحضاري والعلمي الذي زرع بذوره سموه والذي ينعم به الجيل الحالي.
وصنع منطاد صاحب السمو حاكم الشارقة في المملكة المتحدة وبمتابعة من الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري وبإشراف كل من الكابتن حسن ناصر المنصوري الأمين العام لمنطاد الإمارات والمستشار الإعلامي عبدالرحمن البستكي مدير منطاد الإمارات.
وتوج المنطاد بصورة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي إلى جانب علم الإمارات ومجهز بعدد من الأجهزة الفنية التي تسمح له بالدوران على مركز المنطاد لتمكنه من الارتفاع والطيران على القمم الشاهقة ومنها جبال الألب التي سوف تشهد أول انطلاقة دولية لمنطاد حاكم الشارقة.
وأكد المنصوري اطلاق وتدشين منطاد صاحب السمو حاكم الشارقة الذي يحظى بمكانة كبيرة في قلوب الإماراتيين وكل المقيمين على هذه الأرض الطيبة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - منطاد سلطان جاهز للانطلاق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - منطاد سلطان جاهز للانطلاق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة