أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة الامارات - بايرن ميونيخ يستعيد عافيته على حساب تشيلسي

 

 

رياضة الامارات - بايرن ميونيخ يستعيد عافيته على حساب تشيلسي
رياضة الامارات - بايرن ميونيخ يستعيد عافيته على حساب تشيلسي

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - بايرن ميونيخ يستعيد عافيته على حساب تشيلسي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:54 صباحاً

الأفق نيوز - عكر توماس مولر على الإسباني الفارو موراتا بدايته مع فريقه الجديد تشيلسي بقيادته بايرن ميونيخ الألماني إلى الفوز على النادي اللندني 3-2 في مباراة ودية ضمن كأس الأبطال لكرة القدم بنسختها السنغافورية.
ووقع المهاجم الدولي الإسباني، يوم الجمعة الماضي، عقد انتقال من ريال مدريد إلى تشيلسي لمدة خمسة أعوام مقابل 80 مليون يورو، وقد سجل بدايته مع بطل الدوري الممتاز في نصف الساعة الأخير من لقاء، أمس، عندما كانت النتيجة (3-1) لمصلحة بايرن بفضل ثنائية لمولر.
واحتاج بطل ألمانيا إلى 6 دقائق فقط لافتتاح التسجيل عبر البرازيلي رافينيا،
ولم ينتظر فريق المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي طويلاً لإضافة الهدف الثاني وهذه المرة عبر مولر (12)، ثم سجل البايرن الثالث عبر مولر (27)، وسجل تشيلسي هدفين عبر فيكتور موزس، وموراتا.
وبقيت النتيجة على حالها في الدقائق الأخيرة، ليخرج بايرن منتصراً للمرة الأولى في جولته الآسيوية التي تدخل ضمن كأس الأبطال؛ إذ خسر مباراته الأولى في شنجهاي ضد أرسنال بركلات الترجيح (2-3) بعد تعادلهما (1-1)، ثم مُنيَّ بهزيمة قاسية جداً في شينجن الصينية أمام ميلان الإيطالي (صفر-4).

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - بايرن ميونيخ يستعيد عافيته على حساب تشيلسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - بايرن ميونيخ يستعيد عافيته على حساب تشيلسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير