أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة الامارات - عزام وإسماعيل يتألقان في حلبة دبي كارتدروم

 

 

رياضة الامارات - عزام وإسماعيل يتألقان في حلبة دبي كارتدروم
رياضة الامارات - عزام وإسماعيل يتألقان في حلبة دبي كارتدروم

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - عزام وإسماعيل يتألقان في حلبة دبي كارتدروم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:54 صباحاً

الأفق نيوز - عاد رامي عزام لسلسلة منافسات سودي وورلد سيريز (إس دبليو إس) في السباق الذي أقيم مساء الاثنين الماضي على حلبة دبي كارتدروم، وتصدر منافسات فئة الكبار، في الوقت الذي واصل فيه محمد إسماعيل سيطرته على فئة المحترفين بالفوز بلقب الجولة للمرة الثانية على التوالي.
وتم الإعلان عن إضافة مسار جديد صغير للحلبة، حمل اسم مضمار الطريق السريع، والذي أعلن عنه لهذه الجولة التي شهدت مشاركة 30 سائقاً يتنافسون ضمن فئتي الكبار والمحترفين، وكان رامي عزام قد أصيب في يده بداية يونيو الماضي ما اضطره للتوقف عن المنافسة للتعافي، وكانت مشاركته مساء الاثنين الأولى من نوعها لاختبار ما إذا كان يحافظ على مهاراته التي مكنته من التتويج بلقب بطل تحدي رمضان. وفي فئة المحترفين، المخصصة للسائقين الذين تزيد أعمارهم على 35 عاماً، تمكن محمد إسماعيل من قلب تأخره إلى فوز هو الثاني له على التوالي، وبالرغم من تحقيقه المركز ال19 على خط الانطلاق والرابع ضمن فئته، تمكن إسماعيل من العودة وتصدر المنافسة والفوز بسباقي الأمسية.
وضمن إسماعيل، المتوج بلقب المحترفين في بطولة تحدي رمضان 2017 التي أقيمت في يونيو الماضي، لقب الجولة برصيد 45 نقطة، تبعه بيير أولر تشيفاليير في المركز الثاني برصيد 42 نقطة وحل هيكي إلما ثالثاً برصيد 29 نقطة.
وتعليقاً على السباق قال ديفيد برايت من حلبة دبي كارتدروم: تغيير مسار الحلبة لهذه الجولة أثبت فاعليته وحظي بثقة الجميع، ورأينا استعداد 30 سائقاً على خط البداية للمشاركة، نأمل في المستقبل توفير مسارات جديدة وإضافة تغييرات مثيرة تنال إعجاب الجميع.
يشار إلى أن الجولة القادمة من سباقات إس دبليو إس ستقام مساء يوم 7 أغسطس على حلبة دبي كارتدروم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - عزام وإسماعيل يتألقان في حلبة دبي كارتدروم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - عزام وإسماعيل يتألقان في حلبة دبي كارتدروم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة