أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - فشل عودة عمرو بركات لمصر المقاصة

 

 

أخبار الرياضة - فشل عودة عمرو بركات لمصر المقاصة
أخبار الرياضة - فشل عودة عمرو بركات لمصر المقاصة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - فشل عودة عمرو بركات لمصر المقاصة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:24 مساءً

الأفق نيوز - كشف مجلس إدارة نادي مصر المقاصة عن فشل صفقة عودة عمرو بركات لاعب وسط النادي الأهلي، والفريق السابق للمقاصة هذا الصيف على سبيل الإعارة لمدة موسم مقبل، بعد عدم التوصل لاتفاق بخصوص الأمور المادية بين الطرفين.

وأكد وليد هويد مدير الكرة بنادي المقاصة في تصريحات خاصة لـ "الشروق" بأن مغالاة اللاعب في طلباته المالية لعقده خلال الموسم المقبل، هو سبب فشل الصفقة وإتمامها للفريق الفيومي هذا الصيف.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد اتخذ قرارًا برحيل بركات عن الفريق لعدم الحاجة لقدراته ولكن على سبيل الإعارة وليس كبيع نهائي، خاصة بعد تطبيق اتحاد الكرة نظام قائمة الـ25 لاعبًا، حيث أن اللاعب فسخ تعاقده مع نادي الشباب السعودي بالتراضي رغم وجود موسم متبقي في عقده.

ولعب بركات لمدة 16 دقيقة في الدوري المصري بالموسم المنقضي، كما أنه شارك مع الأهلي في البطولة العربية وسجل هدفين وظهر بمستوى مميز حينها.

وأضاف هويدي أن نادي المقاصة لديه لائحة موحدة للاعبي الفئة الاولى بالفريق، ولن يتخطاها من أجل لاعب معين أو صفقة جديدة حتى لو ستمثل إضافة فنية كبيرة للفريق، مشيرًا إلا أن اللاعب يبدو أنه يفضل اللعب في الدوريات الخليجية خلال الموسم المقبل ويبحث عن عروض لذلك.

وكان مسئولو الأهلي اشترطوا الحصول على مبلغ 3 مليون جنية للموافقة على إعارة عمرو بركات لمصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولمدة موسم، وقد أكد الأهلي في وقت سابق تلقيه خطابا رسميا من المقاصة يطلب فيه استعادة بركات سواء عن طريق استعارته أو شرائه نهائيًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فشل عودة عمرو بركات لمصر المقاصة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فشل عودة عمرو بركات لمصر المقاصة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - مزايدة علنية لإنشاء 15 حمام سباحة و23 صالة لياقة بدنية بمراكز شباب أسيوط
التالى رياضة - "أجايي" بديلا لـ"تريزيجيه" في جالطة سراي التركي