أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

اخبار السودان - رئيس البرلمان: حلايب وشلاتين أراضٍ سودانية.. وحفتر يجند أبناء دارفور

 

 

اخبار السودان - رئيس البرلمان: حلايب وشلاتين أراضٍ سودانية.. وحفتر يجند أبناء دارفور
اخبار السودان - رئيس البرلمان: حلايب وشلاتين أراضٍ سودانية.. وحفتر يجند أبناء دارفور

أنت الان تشاهد خبر - اخبار السودان - رئيس البرلمان: حلايب وشلاتين أراضٍ سودانية.. وحفتر يجند أبناء دارفور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:45 مساءً

الأفق نيوز - السودان اليوم:
أكد رئيس المجلس الوطني بروفيسور إبراهيم أحمد عمر سودانية حلايب وشلاتين، وقطع بعدم التراجع عن أي حق سوداني، رافضاً اتهام الجنرال الليبي خليفة حفتر تدخل السودان في الشأن الليبي، مبيناً أن حفتر يجند أبناء دارفور ويتدخل في الشأن السوداني، وأنه يمثل مشكلة لليبيا والمنطقة.
وقال عمر خلال الحوار الذي أجرته معه جريدة “النهار” الكويتية على هامش زيارته للكويت في إطار التعاون والتنسيق بين برلماني البلدين في المحافل القطرية والعالمية إن أمير دولة الكويت صباح الأحمد أكد أنه سيطرح قضية رفع العقوبات الاقتصادية عن السودان مع الإدارة الأمريكية خلال زيارته لأمريكا في الأيام المقبلة.
وأوضح البروفيسور أن الوساطة الكويتية ستكون مكملة للوساطة السعودية، مؤكداً دعم السودان حكومة وبرلماناً لدولة الكويت من أجل حل الخلاف الخليجي، مشيراً لمصالح البلاد المشتركة التي تربط جميع دول الخليج، متوقعاً انفتاحاً أكبر في العلاقات بين البلدين في المجال الاقتصادي والاستثماري بعد رفع الحصار، مشيرًا لإسهاماتها في مجالات التنمية الاقتصادية وبناء السدود، مشيراً للجنة التي شكلها البرلمان الأفريقي والتي تمثل أفريقيا من جميع دولها والتي ستزور أمريكا خلال هذا الشهر؛ كذلك من أجل رفع الحصار عن السودان، وقال: لا نرى أي تعارض في هذه المبادرات، مؤكداً أنه لا ينقص أي جهد لأي جهة من الجهات الشقيقة والصديقة.
الصيحة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار السودان - رئيس البرلمان: حلايب وشلاتين أراضٍ سودانية.. وحفتر يجند أبناء دارفور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار السودان - رئيس البرلمان: حلايب وشلاتين أراضٍ سودانية.. وحفتر يجند أبناء دارفور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السودان اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى اخبار السودان - النرويج تدعو لرفع العقوبات عن السودان في أكتوبر المقبل