أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اخبار السودان - عمر البشير يصوب انتقادات حادة لحزبه

 

 

اخبار السودان - عمر البشير يصوب انتقادات حادة لحزبه
اخبار السودان - عمر البشير يصوب انتقادات حادة لحزبه

أنت الان تشاهد خبر - اخبار السودان - عمر البشير يصوب انتقادات حادة لحزبه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 20 يناير 2018 09:55 مساءً

الأفق نيوز - السودان اليوم:

صوّب رئيس المؤتمر الوطني رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، انتقادات حادة لحزبه، ووصف أداءه السياسي بأنه لا يلبي الطموحات.
وأوردت تقارير اعلامية في الخرطوم، ان البشير انتقد في جلسة مجلس مجلس شورى المؤتمر الوطني المغلقة، أداء الحزب السياسي، مشيرا الى ان عضويته غارقة في الصراع التنظيمي، وانها انصرفت عن خدمة القضايا الوطنية.
وذكرت مصادر من داخل اجتماع مجلس الشورى، ان البشير استشهد بالصراعات التي يعيشها المؤتمر الوطني بولايتي البحر الاحمر والجزيرة، لافتا الى ان الصراعات وصلت حتى قيادة الحزب في المركز. مطالباً مجلس شورى الحزب بطرح مبادرات مجدية تعيد إلتفاف العضوية حول الحزب من جديد.
وكان البشير قد أرجأ مخاطبة اجتماعات مجلس شورى المؤتمر الوطني من يوم امس الى اليوم بصورة مفاجئة، وذلك بعدما اوشك القيادي كبشور كوكو على تقديمه لمخاطبة الاعضاء، قبل أن يأتي البشير ويخاطب الاجماعات اليوم السبت، بعد أن تم منع الاعضاء من حمل هواتفهم النقالة، وبعد ان تم حرمان الاعلاميين من حضور الجلسة.

الراكوبة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار السودان - عمر البشير يصوب انتقادات حادة لحزبه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار السودان - عمر البشير يصوب انتقادات حادة لحزبه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السودان اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا