أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - تحالف بين «الأرصاد» و«غرفة جدة»

 

 

أخبار السعودية - تحالف بين «الأرصاد» و«غرفة جدة»
أخبار السعودية - تحالف بين «الأرصاد» و«غرفة جدة»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - تحالف بين «الأرصاد» و«غرفة جدة»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 01:47 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (جدة )

أبرمت هيئة الأرصاد مذكرة تفاهم أمس الأول (الثلاثاء) مع غرفة جدة في إطار تحقيق الاستدامة البيئية تمشياً مع الرؤية السعودية وتخصيص البرامج للحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك الموارد الطبيعية والحث على تطبيق وتنفيذ الأنظمة والتشريعات البيئية بأحدث التقنيات.

وركزت المذكرة التفاهم في تحفيز القطاع الخاص على حماية البيئة وتنميتها في ظل وجود لجنة البيئة بغرفة جدة وصون الموارد البيئية وتعظيم الفائدة من جوانب خدمة المجتمع إلى جانب تبني الأنشطة المجتمعية التوعوية للحفاظ على البيئة.

وحثت على تأهيل المنشآت ورفع مستوى الالتزام البيئي وبناء تحالفات من أجل استثمار القطاع الخاص لتنفيذ وتطوير المشاريع البيئية وتنظيم المنتديات وورش العمل والمحاضرات التوعوية المتخصصة في المجالات البيئية للتعريف بالأنظمة والقوانين الجديدة والعمل على بناء القدرات ورفع الكفاءات الوطنية.

وأبدت غرفة جدة خلال المذكرة رغبتها في توفير المعلومات والإحصاءات والدراسات والأبحاث التي تخدم مجال المحافظة على البيئة وتقليل الهدر وترشيد الاستهلاك.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - تحالف بين «الأرصاد» و«غرفة جدة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - تحالف بين «الأرصاد» و«غرفة جدة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - مدير جوازات الرياض يقلّد "الموسى" رتبة "عقيد"
التالى أخبار السعودية - شقراء .. "التعليم" تسد عجز "قطاع لبخة" وتوفد 3 معلمين لمقرّر "لغتي"