أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - الشريف يرعى حفل تكريم المشاركين في مهرجان العسل السادس بالعرضيات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - الشريف يرعى حفل تكريم المشاركين في مهرجان العسل السادس بالعرضيات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 02:10 صباحاً

الأفق نيوز - مستمر إلى يوم السبت المقبل

رعى محافظ العرضيات رئيس لجنة التنمية السياحية بالمحافظة علي بن يوسف الشريف مساء أمس الأربعاء حفل تكريم المشاركين في مهرجان العسل في عامه السادس والذي أقامته اللجنة المنظمة لمهرجان العسل الأصلي في موطنه الأصلي.


بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة المهرجان لأمين لجنة التنمية السياحية محمد أحمد القرني شكر فيها كل من دعم وشارك في المهرجان خاصة الجهات الأمنية وبلدية العرضية الجنوبية ومستشفى ثريبان والزراعة، ثم ألقى الشاعر أحمد المنتشري قصيدة بعنون "العرضيات" نالت إعجاب الحضور.

تلا ذلك كلمة محافظ العرضيات أشاد فيها بما تحقق للمهرجان رغم المعوقات، وشكر النحالين وتفاعلهم واهتمامهم بإقامة المهرجان، ثم كرَّم المشاركين من الجهات الحكومية والأهلية والأفراد والنحالين.

واستمتع الحضور بالأوبريت الذي قدمه المنشد فهد عواض القرني إهداءً لمهرجان العسل، حيث تفاعل الحضور مع إيقاع الخطوة والعرضة.


الجدير بالذكر أن المهرجان مستمر إلى يوم السبت القادم.

الشريف يرعى حفل تكريم المشاركين في مهرجان العسل السادس بالعرضيات

الشريف يرعى حفل تكريم المشاركين في مهرجان العسل السادس بالعرضيات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الشريف يرعى حفل تكريم المشاركين في مهرجان العسل السادس بالعرضيات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الشريف يرعى حفل تكريم المشاركين في مهرجان العسل السادس بالعرضيات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - محايل: اعتماد مكافأت معلمات «الليلية» و«محو الأمية»