أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - انقلاب ناقلة وقود يُغلق طريق بيشة - الخميس بعد تسرُّب البنزين

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - انقلاب ناقلة وقود يُغلق طريق بيشة - الخميس بعد تسرُّب البنزين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 02:10 صباحاً

الأفق نيوز - مدني بيشة باشر الحادث وانتشلها دون وقوع أية إصابات

باشرت فِرق الدفاع المدني مساء أمس الأربعاء حادث انقلاب ناقلة وقود بنزين على طريق بيشة – الخميس؛ ما أدى لإغلاق الطريق بشكل كامل. فيما قامت الجهات المعنية بتأمين الموقع، وانتشال الناقلة دون وقوع أي حوادث أو إصابات.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، أن مدني بيشة باشر عند الساعة الـ16:52 من مساء أمس الأربعاء الموافق 14 جمادى الأولى ١٤٣٩هـ بلاغًا عن حادث انقلاب ناقلة وقود بنزين سعة ٣٤ ألف لتر محمَّلة بوقود البنزين على الطريق الرابط بين خميس مشيط ومحافظة بيشة بالقرب من الحفاير التابعة لمركز صمخ؛ ما أدى إلى تسرُّب الوقود على الطريق.

وأضاف العقيد العاصمي بأن فرق الدفاع المدني تعاملت مع الحالة وفق ما يتطلبه الموقف بمساندة من الجهات الأمنية ذات العلاقة، ومشاركة معدات من الشركة القائمة بصيانة الطريق. ولم يصاحب الحادث أي إصابات ولله الحمد.

انقلاب ناقلة وقود يُغلق طريق بيشة - الخميس بعد تسرُّب البنزين

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - انقلاب ناقلة وقود يُغلق طريق بيشة - الخميس بعد تسرُّب البنزين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - انقلاب ناقلة وقود يُغلق طريق بيشة - الخميس بعد تسرُّب البنزين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - محايل: اعتماد مكافأت معلمات «الليلية» و«محو الأمية»