أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - "بلدية أضم" تبدأ حملات النظافة المكثفة على الأحياء والمراكز

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "بلدية أضم" تبدأ حملات النظافة المكثفة على الأحياء والمراكز
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:55 مساءً

الأفق نيوز - "المالكي" وجه بتسخير كافة الإمكانات وبذل الجهد للقضاء على التلوث

بدأت الفرق الميدانية بقسم النظافة ببلدية محافظة أضم، حملاتها المكثفة لنظافة أحياء المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها، بإشراف مباشر من رئيس البلدية المكلف خالد بن شريف المالكي.

ووجه "المالكي" بتسخير كافة الإمكانات لنظافة جميع أحياء المحافظة وبذل الجهود للقضاء على ظاهرة التلوث البصري؛ حيث بدأت الفرق الميدانية عملها فجر يوم أمس الثلاثاء، بدءًا من قرى بني عفيف ونزولًا باتجاه باقي أحياء المحافظة.

يأتي هذا ضمن خطط البلدية الهادفة إلى تفعيل المبادرة الوزارية والمنبثقة عن مبادرات التحول الوطني لمعالجة مظاهر التلوث البصري والعمل على تحسين المشهد الحضري.

يذكر هنا أن بلدية محافظة أضم يدخل تحت نطاقها أربعة مراكز إدارية هي: مركز الجائزة، وسوق العين، وحقال، والمرقبان، إضافة إلى المحافظة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "بلدية أضم" تبدأ حملات النظافة المكثفة على الأحياء والمراكز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "بلدية أضم" تبدأ حملات النظافة المكثفة على الأحياء والمراكز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - ‏‫5 خيارات سكنية يوفّرها "سكني".. أحدثها شراء الوحدات الجاهزة والبناء الذاتي
التالى أخبار السعودية - «العدل» توقع اتفاقية مع الهيئة العامة للأوقاف لتبادل البيانات