أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - جهات تجارية معروفة «فاسدة» تسعى لتشويه سمعتي

 

 

أخبار السعودية - جهات تجارية معروفة «فاسدة» تسعى لتشويه سمعتي
أخبار السعودية - جهات تجارية معروفة «فاسدة» تسعى لتشويه سمعتي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - جهات تجارية معروفة «فاسدة» تسعى لتشويه سمعتي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 02:45 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (جدة)

كذّب رجل الأعمال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ما أكدته مصادر لـ«عكاظ» عن توقيفه الأربعاء الماضي، على ذمة عدم تنفيذه أحكاماً قطعية، واصفاً تلك الأخبار التي تتعلق بمديونيات وأحكام صادرة ضده بـ«إشاعات من أطراف مغرضة» دون تسميتهم. وأكد رجل الأعمال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، في حديثه لـ«عكاظ»، وجود دعوى كيدية ضده من طرف جهات تجارية متهمة بمخالفات تتعلق بالفساد، وأن بعض مسؤولي هذه الجهات كانت قد تمت إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم في قضايا تتعلق بالفساد، مضيفاً «سأقاضي كل من تورط في نشر الشائعات عني». وقال «بزيارتي للصحيفة في جدة بعد نشر الخبر مباشرة يتأكد بطلان خبر توقيفي ونقلي إلى الرياض»، مؤكدا عدم وجود قضية في الأصل، وأبدى استغرابه من التفاصيل التى وردت في الخبر المنشور، والتي زعمت تلك المصادر حدوثها، نافياً صحتها جملةً وتفصيلاً.

وأوضح أن ثمة «التباساً في الموضوع، فقد أحيل للتحقيق أعضاء مجلس سابق لشركة مساهمة عامة تم عزلهم العام الماضي، ولا يزال هؤلاء الأعضاء تحت إجراءات المساءلة من جهات الاختصاص الحكومية».

وشدد رجل الأعمال على أن محاربة الفساد والفاسدين مسؤولية المجتمع والدولة وكل مواطن، مضيفاً «يجب علينا كرجال أعمال ومسؤولين أن نستلهم دورنا في هذا الموضوع الذي رسم طريقه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد». وانطلاقاً من ميثاق الشرف المهني الذي اعتمدته الصحيفة في وثبتها الأخيرة، شرعت «عكاظ» أبوابها لنشر رد رجل الأعمال ونفيه، بعد زيارته لمقر الصحيفة الأحد الماضي.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - جهات تجارية معروفة «فاسدة» تسعى لتشويه سمعتي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - جهات تجارية معروفة «فاسدة» تسعى لتشويه سمعتي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - السودة تحتضن بطولة «الهايكنغ» بمشاركة 10 متسابقين
التالى أخبار السعودية - 58 قاضيا للفصل في النزاعات العمالية والإصابات والصلح والتعويض