أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - تنقلات مليوني حاج تحت رقابة «ضيف»

 

 

أخبار السعودية - تنقلات مليوني حاج تحت رقابة «ضيف»
أخبار السعودية - تنقلات مليوني حاج تحت رقابة «ضيف»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - تنقلات مليوني حاج تحت رقابة «ضيف»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 03:44 صباحاً

الأفق نيوز - عبدالله الدهاس (مكة المكرمة)، إبراهيم علوي (جدة)

أطلقت النقابة العامة للسيارات برنامج (ضيف) الإلكتروني لرقمنة كل عمليات الإدارة والجدولة لنقل وتفويج أكثر من مليوني حاج خلال موسم حج هذا العام.

ويتضمن البرنامج منصة إلكترونية تتيح مراقبة تحركات قرابة 17 ألف حافلة من حافلات الشركات المنضوية تحت مظلة النقابة، ويشمل 3 تطبيقات ذكية. ويهدف البرنامج إلى نقل الحجاج بصورة مثالية ومتكاملة وتقديم طلبات الخدمة والجدولة والتشغيل والمتابعة لضمان تقديم أفضل السبل لضيوف الرحمن لكي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة من خلال النقل والتفويج في المشاعر المقدسة.

ويساعد البرنامج من لهم علاقة بخدمة الحجاج، وهم؛ مرشدو الحافلات، ومفتشو العمليات، ومدير المخزن، ومسؤول الترحيل، ومجموعات الخدمة الميدانية، ورئيس مؤسسة الطوافة، ومدير تشغيل العمليات.

من ناحية أخرى، استعرض رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل بن مصلح الثقفي، خلال ترؤسه اجتماع لجنة أعمال الحج، بمقر الهيئة في جدة أمس (الأربعاء)، خطة العمل لموسم الحج، وتفاصيل الخطة التشغيلية للهيئة، المتمثلة في تكثيف استعدادات اللجنة وجهودها وطاقاتها البشرية والتقنية بهدف تقديم أدق المعلومات البيئية والأرصادية لخدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال مواقعها في المشاعر المقدسة والفروع والمراكز المعنية بذلك في الهيئة.

وبين الدكتور الثقفي، أن الهيئة ستقدم أعمالها في المشاعر المقدسة والمدينة المنورة والمطارات والطرق السريعة، من خلال توفير غرفة عمليات للأرصاد والبيئة في منى، لتقديم التحليل والتدقيق على المعلومات والبيانات، وتسهيل وصولها للجهات المستفيدة بشكل مستمر.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - تنقلات مليوني حاج تحت رقابة «ضيف» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - تنقلات مليوني حاج تحت رقابة «ضيف»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"