أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - «أم القرى» تدعو 10 آلاف طالب لتأكيد رغباتهم في القبول

 

 

أخبار السعودية - «أم القرى» تدعو 10 آلاف طالب لتأكيد رغباتهم في القبول
أخبار السعودية - «أم القرى» تدعو 10 آلاف طالب لتأكيد رغباتهم في القبول

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - «أم القرى» تدعو 10 آلاف طالب لتأكيد رغباتهم في القبول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 03:44 صباحاً

الأفق نيوز - محمد سميح (مكة المكرمة)

دعت عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة من المتقدمين على بوابة القبول الإلكترونية الموحدة للعام الجامعي 1439/‏1440هـ، لتأكيد رغباتهم عبر البوابة ذاتها خلال الفترة من 4-10 من الشهر الجاري. وهنأ عميد القبول والتسجيل الدكتور هاشم بن أحمد الصمداني، الطلبة المرشحين للقبول، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، لافتاً إلى وجود فرصة أخرى للطلبة الذين لم يحالفهم الحظ في القبول من خلال برنامجي السنة التأهيلية والتحضيرية المسائي وكذلك دبلومات كلية المجتمع، التي سيتم استقبال طلبات القبول عليها عبر بوابة القبول الإلكترونية الموحدة خلال الفترة من 16-20 من الشهر الجاري.

وأشار عميد القبول والتسجيل إلى أن المفاضلة عليها تتم خلال الفترة من 23-25 من الشهر الجاري، مفيداً أنه سيتم إعلان النتائج وتسديد الرسوم خلال الفترة من 26/‏11 حتى 5 من ذي الحجة المقبل.

وأوضح الصمداني أن الطلبة الذين تم ترشيحهم تجاوزوا 10 آلاف طالب وطالبة لدرجة البكالوريوس فقط لبرامج السنة التحضيرية بمساراتها «الطبي والإداري والهندسي والحاسب الآلي»، والقبول المباشر بمقر الجامعة الرئيسي بمكة المكرمة وفروعها بمحافظات الجموم والليث والقنفذة وأضم.

من جهة أخرى، ترأس مدير جامعة أم القرى المشرف العام على مكتب إدارة مبادرات الرؤية الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، اجتماعاً للوقوف على نسب الإنجاز والاطلاع عن كثب على سير العمل والتحديات التي قد تواجه تنفيذ المبادرات. واستمع خلال الاجتماع إلى التقارير الموجزة من أصحاب المبادرات حول خطط العمل في المبادرات وما تم إنجازه حتى تاريخه، والتحديات التي تواجه تنفيذ المبادرات في الأوقات المحددة.

من ناحية ثانية، التقى الدكتور عبدالله بافيل بالمشرف العام على مشروع تعظيم البلد الحرام الدكتور طلال أبو النور.

وتم خلال اللقاء التعريفي بمشروع تعظيم البلد الحرام وفكرته التي تستهدف نشر ثقافة تعظيم البلد الحرام وتفعيل المؤسسات والأفراد لتبني قيمة التعظيم وجعلها أسلوب حياة والبرامج التي يقدمها المشروع للمجتمع المكي بمختلف فئاته.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - «أم القرى» تدعو 10 آلاف طالب لتأكيد رغباتهم في القبول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - «أم القرى» تدعو 10 آلاف طالب لتأكيد رغباتهم في القبول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - «الصحة» تلغي حملات التطعيم داخل المدارس
التالى أخبار السعودية - جامعة جدة: اختبار التسريع الأكاديمي لـ 1000 طالب وطالبة