أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - جامعة جدة: اختبار التسريع الأكاديمي لـ 1000 طالب وطالبة

 

 

أخبار السعودية - جامعة جدة: اختبار التسريع الأكاديمي لـ 1000 طالب وطالبة
أخبار السعودية - جامعة جدة: اختبار التسريع الأكاديمي لـ 1000 طالب وطالبة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - جامعة جدة: اختبار التسريع الأكاديمي لـ 1000 طالب وطالبة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 03:44 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ»(جدة)

يعقد المركز الوطني للقياس التابع لهيئة تقويم التعليم، وبالتعاون مع جامعة جدة، 16 و18 ذي القعدة الجاري اختبار التسريع الأكاديمي.

وأوضح مدير إدارة الإعلام والاتصال والعلاقات المتحدث باسم مركز «قياس» إبراهيم الرشيد، أن اختبار التسريع الأكاديمي سيقدم للطلاب والطالبات المتقدمين على جامعة جدة الذين تم ترشيحهم من قبل الجامعة البالغ عددهم نحو 1000 طالب وطالبة.

وأفاد أن الاختبار يهدف إلى إعفاء الطلبة المتقدمين من الموهوبين والمتميزين من بعض مواد السنة التحضيرية خلال دراسته في الجامعة، وهذه المرة الأولى التي يعقد فيها الاختبار، إذ سيتم تطبيق الاختبار في مقرين أحدهما للبنين والآخر للبنات في مقر جامعة جدة.

يذكر أنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين مركز «قياس» وجامعة جدة، في جمادى الأولى، تهدف إلى إعداد اختبار خاص لبرنامج التسريع الأكاديمي، يهدف إلى إعفاء الطالب الموهوب من مواد السنة التحضيرية خلال دراسته في الجامعة، وتطبيق اختبار برنامج التسريع الأكاديمي على الفئة المستهدفة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - جامعة جدة: اختبار التسريع الأكاديمي لـ 1000 طالب وطالبة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - جامعة جدة: اختبار التسريع الأكاديمي لـ 1000 طالب وطالبة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار السعودية - مصرع طفل اختناقًا من جراء حريق وقع بمنزل شعبي بـ"مطيرفي الأحساء"