أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - حالتان فقط لـ"كورونا" ترقدان بمستشفيات الجوف وتحويل ثالثة لمستشفى بالرياض

 

 

أخبار السعودية - حالتان فقط لـ"كورونا" ترقدان بمستشفيات الجوف وتحويل ثالثة لمستشفى بالرياض
أخبار السعودية - حالتان فقط لـ"كورونا" ترقدان بمستشفيات الجوف وتحويل ثالثة لمستشفى بالرياض

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - حالتان فقط لـ"كورونا" ترقدان بمستشفيات الجوف وتحويل ثالثة لمستشفى بالرياض
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 10:21 مساءً

الأفق نيوز - العبدلي: لا يوجد دليل على عدوى جديدة

يرقد في مستشفيات الجوف حالتان مصابتان بفيروس كورونا من الحالات التي سبق وأعلن عنها مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة الأسبوع الماضي، وكانت جميعها مخالطة لمريض توفي في مستشفى دومة الجندل يوم 12 ذي القعدة.

وتم ترحيل حالة وضعها حرج لأحد مستشفيات الرياض وتبقى حالتان فقط، بينما بقية الحالات التي ظهرت تحاليلها إيجابية من العاملين تم عزلهم منزليًا، حيث لم تبد عليهم أعراض ولا يحتاجون إلى التنويم بالمستشفيات ويتم متابعتهم وعلاجهم في منازلهم .

وكان مدير عام مكافحة العدوى بوزارة الصحة الدكتور هايل العبدلي قد زار المنطقة الأسبوع الماضي، ونشر في حسابه على "تويتر": "سعدت اليوم بلقاء الزملاء الكرام في صحة الجوف والتعاون الكبير بين الجميع لوقف عدوى كورونا. والآن لا يوجد دليل على عدوى جديدة، ‏إنَّ أي فحص إيجابي الآن لمخالط هو نتيجة التعرض الأولى للمريض وليس حديثًا، ولذلك مطمئن بوقف العدوى".

يُذكر أنَّ مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة اليوم لم يعلن عن حالات جديدة في محافظة دومة الجندل .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - حالتان فقط لـ"كورونا" ترقدان بمستشفيات الجوف وتحويل ثالثة لمستشفى بالرياض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - حالتان فقط لـ"كورونا" ترقدان بمستشفيات الجوف وتحويل ثالثة لمستشفى بالرياض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - جمعية "أعمال" تقيم حفل إفطار وتعرف بالأسر المنتجة