أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - بالأسماء .. "الإسكان" و"العقاري" يعلنان 28 ألف منتج سكني وتمويلي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - بالأسماء .. "الإسكان" و"العقاري" يعلنان 28 ألف منتج سكني وتمويلي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 15 أغسطس 2017 10:25 صباحاً

الأفق نيوز - تأكيداً لما نشرته "سبق"

أعلنت وزارة الإسكان، إطلاق 28051 منتجاً سكنياً في جميع مناطق المملكة، ضمن دفعتها السابعة من برنامج "سكني"، الذي يستهدف تخصيص وتسليم 280 ألف منتج خلال العام الجاري 2017؛ ليصبح إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أطلقتها الوزارة منذ فبراير الماضي 154681 منتجاً.

وشملت منتجات الدفعة الجديدة 7700 تمويل مدعوم بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، و7807 قطع أراض دون مقابل مالي، و12544 وحدة سكنية.

ويمكن الاطلاع على أسماء المستفيدين عبر موقع سكني على الرابط: https://sakani.housing.sa/ وكانت "سبق" قد انفردت، اليوم، بنشر عدد المستفيدين من الدفعة الجديدة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - بالأسماء .. "الإسكان" و"العقاري" يعلنان 28 ألف منتج سكني وتمويلي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - بالأسماء .. "الإسكان" و"العقاري" يعلنان 28 ألف منتج سكني وتمويلي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - جمعية "أعمال" تقيم حفل إفطار وتعرف بالأسر المنتجة