أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - بعد أشهر من وفاتها.. والد "شهد" يتهم "صحة جازان" بالمماطلة.. والأخيرة: نحقق

 

 

أخبار السعودية - بعد أشهر من وفاتها.. والد "شهد" يتهم "صحة جازان" بالمماطلة.. والأخيرة: نحقق
أخبار السعودية - بعد أشهر من وفاتها.. والد "شهد" يتهم "صحة جازان" بالمماطلة.. والأخيرة: نحقق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - بعد أشهر من وفاتها.. والد "شهد" يتهم "صحة جازان" بالمماطلة.. والأخيرة: نحقق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 08:57 صباحاً

الأفق نيوز - صميلي": لم تمنع المتهمين من السفر ولم توقع عقوبات عليهم منذ محرم الماضي

اتهم علي طاهر صميلي، والد الطفلة "شهد"، المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان، بالمماطلة في إنصافه من مركز طبي خاص بمحافظة صامطة جنوب جازان، بعد اتهامه للمركز بالتسبب في وفاة طفلته "شهد" ذات الثلاثة عشر عاماً قبل أشهر.

وكان "صميلي" قد اتهم المستوصف الخاص بقتل طفلته على يد طبيبة عربية، لافتاً إلى أن الطبيبة لا تحمل ترخيصاً من هيئة التخصصات الصحية كأخصائية أطفال لكنها تمارس المهنة.

وقال لـ"سبق" إن كمية أدوية وريدية وحقن وضعتها الطبيبة المعالجة لابنته، هو ما أدى لتدهور حالتها مباشرة ووفاتها في مستشفى آخر بعد تحويلها له.

وأضاف والد "شهد" أن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان تماطل في إنصافه من المستوصف الخاص، ولم تمنع المتهمين من السفر أو توقع أي عقوبات أو تنهي التحقيقات منذ شهر محرم إلى هذا الوقت، مطالباً بإحالة قضيته للنيابة العامة.

وتابع: الغريب أن "الصحة" أغلقت المنشأة الطبية الخاصة لمدة أسبوع واحد فقط بعد ما حدث لطفلتي "شهد"، وعادت العمل، والمتهمون يمارسون أعمالهم.

من جهته، قال مدير التواصل والعلاقات والتوعية بـ"صحة جازان" نبيل عيسى غاوي لـ"سبق": إنه تم الغلق التحفظي من قبل لجنة النظر في مخالفات المنشآت الصحية الخاصة؛ لوجود نقص في التجهيزات الطبية، وتم ذلك بقرار من اللجنة إلى أن يتم تلافي الملاحظات، وقامت بعد ذلك لجنة متخصصة بالشخوص إلى الموقع، وبالفعل تم تلافي الملاحظات، وقد صدر قرار آخر بفتح المنشآة حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها.

ولفت "غاوي" إلى أن الطبيبة مصنفة من قبل هيئة التخصصات طبيبة أطفال ومرخصة لديها بناءً على التصنيف، وتعمل تحت إشراف أخصائي أطفال موجود بالمجمع الطبي.

وفيما يتعلق بالخطأ الطبي (الحق الخاص) أضاف "غاوي" أنه قيد التحقيق والإجراء لإبداء الرأي الاستشاري، ومن ثم صدور قرار اللجنة ليتم اتخاذ اللازم بإحالتها للهيئة الصحية الشرعية بحكم الاختصاص.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - بعد أشهر من وفاتها.. والد "شهد" يتهم "صحة جازان" بالمماطلة.. والأخيرة: نحقق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - بعد أشهر من وفاتها.. والد "شهد" يتهم "صحة جازان" بالمماطلة.. والأخيرة: نحقق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - "مكانة الشهيد في الإسلام".. محاضرة توعوية بـ"إسلامية جازان"
التالى أخبار السعودية - مصالح "الحمدين" تتلاقى مع أطماع "الملالي".. ووصلة مديح بين الجانبين تكشف المستور