أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - مساعد العيبان .. خريج الحقوق يقود «هيئة الأمن السيبراني»

 

 

أخبار السعودية - مساعد العيبان .. خريج الحقوق يقود «هيئة الأمن السيبراني»
أخبار السعودية - مساعد العيبان .. خريج الحقوق يقود «هيئة الأمن السيبراني»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - مساعد العيبان .. خريج الحقوق يقود «هيئة الأمن السيبراني»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:53 صباحاً

الأفق نيوز - ابراهيم علوي (جدة)

تخرج رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للأمن السيبراني الدكتور مساعد بن محمد العيبان من كلية الحقوق في «جامعة هارفارد»، وهو متخصص في القانون بعد أن حصل على بكالوريوس في القانون، وماجستير في القانون، ودكتوراه في التخصص ذاته.

وشغل العيبان العديد من المناصب العامة حيث يعمل بمرتبة «وزير دولة» عضو في «مجلس الوزراء»، ورئيس مجلس إدارة «هيئة تقويم التعليم»، و عضواً في «مجلس الشؤون السياسية»، و«مجلس الشؤون الاقتصادية».

كما عمل مستشاراً في «وزارة البترول»، ومستشاراً بـ«الديوان الملكي»، ورئيس قسم القانون في «جامعة الملك سعود» بالرياض، وأستاذ القانون الدولي في «جامعة الملك سعود» بالرياض، ورئيساً للجنة العامة في «مجلس الوزراء».

مساعد بن محمد العيبان، وزير الدولة السعودي المعين منذ العام 1995 وحتى اليوم، يعد من أهم الوزراء جال الأقطار حاملاً الرسائل الملكية فهو مبعوث الملوك الدائم الذي حاز على الثقة منذ عهد الراحل الملك فهد بن عبدالعزيز، وحتى عهد الملك سلمان.

هو ابن محمد العيبان، أول رئيس لجهاز الاستخبارات السعودية في بداية تشكله، وشقيق رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر العيبان.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مساعد العيبان .. خريج الحقوق يقود «هيئة الأمن السيبراني» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مساعد العيبان .. خريج الحقوق يقود «هيئة الأمن السيبراني»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - القريات: مطاردة مواطنين غيرا مسارهما قبل نقطة أمنية
التالى أخبار السعودية - "الأحمري" يحتفل بزفاف ابنيه في حلي