أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار السعودية - شاهد.. رسالة أسير حوثي للمغرر بهم: ارجعوا لجادة الصواب.. ولا تتعاونوا مع المليشيات

 

 

أخبار السعودية - شاهد.. رسالة أسير حوثي للمغرر بهم: ارجعوا لجادة الصواب.. ولا تتعاونوا مع المليشيات
أخبار السعودية - شاهد.. رسالة أسير حوثي للمغرر بهم: ارجعوا لجادة الصواب.. ولا تتعاونوا مع المليشيات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - شاهد.. رسالة أسير حوثي للمغرر بهم: ارجعوا لجادة الصواب.. ولا تتعاونوا مع المليشيات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 01:18 صباحاً

الأفق نيوز - أشار إلى حسن تعامل الجيش الوطني معه

نشر محمد العرب، المراسل الحربي لقناة سكاي نيوز عربية، مقطع فيديو لأسير حوثي، ينصح فيه المغرر بهم بالرجوع لجادة الصواب، وعدم التعاون مع المليشيات الحوثية، مشيراً إلى حسن تعامل الجيش الوطني معه منذ أسره.

وظهر الأسير الحوثي الذي يُدعى وضاح دهمان في مقطع فيديو بعد أسره يُعرف بنفسه وبعمله مديراً لمكتب المسؤول الثقافي بمديرية كحلان عفار في محافظة حجة، مبيناً أنه تم أسره أثناء زيارته لمقاتلي المليشيات الحوثية، وأشار الرجل الذي تم أسره في يوم 30 يونيو أنه يتم معاملته معاملة طيبة من قِبل الجيش الوطني، مختتماً المقطع بتوجيه رسالة إلى المغرر بهم بالرجوع لجادة الصواب، وعدم التعاون مع المليشيات الحوثية.

وأثنت تعليقات المغردين على حسن تعامل الجيش الوطني وقوات التحالف مع الأسرى، واهتمامهم بتصوير مقطع فيديو للأسير لطمأنة أهله وأقاربه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - شاهد.. رسالة أسير حوثي للمغرر بهم: ارجعوا لجادة الصواب.. ولا تتعاونوا مع المليشيات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - شاهد.. رسالة أسير حوثي للمغرر بهم: ارجعوا لجادة الصواب.. ولا تتعاونوا مع المليشيات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار السعودية - مقتل 4 مدنيين وإصابة 27 بينهم أربعة جنود فرنسيين في هجوم شمالي مالي
التالى أخبار السعودية - من وراء تكريس الصورة الذهنية السلبية للشباب السعودي؟