أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - إدارة القبول بـ"تعليم الرياض" تنهي استعداداتها لاستقبال المراجعين

 

 

أخبار السعودية - إدارة القبول بـ"تعليم الرياض" تنهي استعداداتها لاستقبال المراجعين
أخبار السعودية - إدارة القبول بـ"تعليم الرياض" تنهي استعداداتها لاستقبال المراجعين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - إدارة القبول بـ"تعليم الرياض" تنهي استعداداتها لاستقبال المراجعين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:14 مساءً

الأفق نيوز - لاستكمال متطلبات التسجيل لكافة المراحل في المدارس الحكومية

أنهت إدارتا الاختبارات والقبول "بنين وبنات" التابعتان للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، كافة استعداداتها المتعلقة باستقبال المراجعين والمراجعات اعتباراً من يوم غد الأحد، وذلك من خلال استكمال إجراءات التسجيل والقبول للطلاب والطالبات لكافة المراحل الدراسية في المدارس الحكومية ممن لم يستكملوا التسجيل والقبول.


وقال مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بنين محمود القويحص: تحرص الإدارة على راحة الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، وقامت تخصيص مكاتب قبول فرعية في كل مكتب تعليم "بنين وبنات"؛ وتخصيص مكتبين رئيسين في الادارة العامة "بنين وبنات" وتهيئة صالات استقبال للمراجعين والمراجعات مع ضمان كافة الاحتياجات التي تُسهل على ولي أمر الطالب أو الطالبة ممن لم يستكملوا إجراءات القبول في المدارس الحكومية.


من جهتها، ذكرت مُساعد المدير العام للشؤون التعليمية "بنات"، حنان السلطان: الإدارة تعمل على تفعيل التعاميم المنظمة وتنفيذ المطلوب من خلال جميع الإمكانات لقبول الطلاب والطالبات عملاً بالطاقة الاستيعابية للمدارس.


وأفادت الإدارة بأنه على الراغبين في الاطلاع على المتطلبات ومخطط الوصول للمكاتب الفرعية والرئيسية للقبول وما يتعلق بالنُظم والتعليمات؛ زيارة البوابة الالكترونية للإدارة؛ أو على حساب الإدارة على تويتر.


ويقع مكتب قبول البنين في مبنى الشؤون التعليمية (بنين) على شارع الجامعة‏ goo.gl/maps/9cvd5vZtJyQ2 ؛ إضافة إلى ١٤ مقراً آخر موزعة على مكاتب التعليم، بينما يقع مكتب قبول البنات في مبنى الشؤون التعليمية (بنات) في حي الوشم ‏goo.gl/maps/ZU1oVYQYKXG2 إضافة إلى ١٥ مقراً في مكاتب التعليم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - إدارة القبول بـ"تعليم الرياض" تنهي استعداداتها لاستقبال المراجعين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - إدارة القبول بـ"تعليم الرياض" تنهي استعداداتها لاستقبال المراجعين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - تداول 127 مليون سهم بقيمة 3 مليارات ريال وهذه الشركات الرابحة
التالى أخبار السعودية - الربيعة في الكونغرس: المملكة أنقذت ملايين البشر دون تمييز بين عرق أو لون أو دين