أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - سياحة الباحة تدعم مهرجان الرمان في نسخته السادسة

 

 

أخبار السعودية - سياحة الباحة تدعم مهرجان الرمان في نسخته السادسة
أخبار السعودية - سياحة الباحة تدعم مهرجان الرمان في نسخته السادسة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - سياحة الباحة تدعم مهرجان الرمان في نسخته السادسة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:14 مساءً

الأفق نيوز - "الشهري": يساهم في خلق فرص عمل عديدة للمواطنين

كشف مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة، أمين عام مجلس التنمية السياحية زاهر محمد الشهري، أن الهيئة ستقوم هذا العام بتقديم الدعم لمهرجان الرمان في نسخته السادسة في منطقة الباحة.


وأضاف أن الدعم يأتي كون المهرجان من النوعية التي يمكن مع الشركاء من القطاعين العام والخاص تطويرها في الأعوام المقبلة لتصبح من أهم الفعاليات على مستوى المملكة، ويساهم في تحقيق عدد من المنافع الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للمجتمعات المحلية بمنطقة الباحة.


وأشار "الشهري" إلى أنه إضافة إلى كون المهرجان يساهم في التعريف بهذا المنتج المميز لمنطقة الباحة، وطرق إنتاجه ويساهم في توعية المزارعين ومنتجي الرمان، فإنه يساهم في خلق فرص عمل عديدة للمواطنين والتعريف بالمجتمعات المحلية وتسويق منتجاتهم لزوار المهرجان.


وأكد "الشهري" على أن هذا الدعم يأتي بتوجيهات من رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، ويشتمل الدعم المقدم من الهيئة على الدعم المالي والفني للمهرجان، إضافة إلى المساهمة في تسويق المهرجان من خلال قنوات التسويق المتعددة في الهيئة والتي تشمل المواقع الالكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي، ومراكز المعلومات، ومركز الاتصال السياحي "19988".


وشدد على دعم وحرص أمير المنطقة، رئيس مجلس التنمية السياحية على الاهتمام والاستعداد لمهرجان الرمان وتوجيه الشركاء ذات العلاقة للعمل على هذا المهرجان الزراعي والعمل على تطويره وتسويق منتجاته.


وبين "الشهري" أنه تم اختيار إحدى المؤسسات المتخصصة والمرخصة في تنظيم المهرجانات والفعاليات لإدارة وتنظيم هذا المهرجان والتنسيق مع محافظة القرى وجمعية الرمان وغيرهما من الشركاء لإنجاح هذا المهرجان، وبما يعود بالنفع على العارضين المزارعين والزوار الكرام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - سياحة الباحة تدعم مهرجان الرمان في نسخته السادسة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - سياحة الباحة تدعم مهرجان الرمان في نسخته السادسة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - غانم الدوسري .. بوق #تنظيم_الحمدين الناعق ضد الوطن
التالى أخبار السعودية - أمانة جدة تستعد للعام الدراسي بتنظيف ٧٥٧ مدرسة