أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - بعد انقضاء إجازة العيد.. أكثر من مليون موظف وموظفة يباشرون أعمالهم غدًا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - بعد انقضاء إجازة العيد.. أكثر من مليون موظف وموظفة يباشرون أعمالهم غدًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:24 مساءً


الأفق نيوز - المواطن - واس

يتوجه غدًا حوالي (1177824) مواطنًا ومواطنة من موظفي الدولة، في مختلف سلالم الرواتب المختلفة المعتمدة بالدولة في نظام الخدمة المدنية، لمباشرة أعمالهم الوظيفية، وذلك عقب انقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، التي استمرت 16 يومًا، بحسب أنظمة ولوائح الإجازات في الخدمة المدنية، التي تعد الإجازة الأخيرة الرسمية للعام المالي 1438هـ، لكافة موظفي قطاعات الدولة.

ويتصدر موظفو التعليم من حيث أعداد العاملين بالدولة وفق إحصائيات وزارة الخدمة المدنية حتى نهاية العام المالي 1437 /1438هـ، بواقع (501495) موظفًا وموظفة، ثم الموظفون على سلم الرواتب العام بواقع (428414) موظفًا وموظفة، ثم موظفو القطاع الصحي بمجمل (108769) موظفًا وموظفة، فيما تأتي تدريجيًّا بقية أعداد موظفي السلالم الأخرى لموظفي الدولة.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%86%D9%82%D8

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - بعد انقضاء إجازة العيد.. أكثر من مليون موظف وموظفة يباشرون أعمالهم غدًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - بعد انقضاء إجازة العيد.. أكثر من مليون موظف وموظفة يباشرون أعمالهم غدًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - الخضيري: هذه فوائد وشروط التبرع بالدم
التالى أخبار السعودية - الرياض توقف الحوار مع قطر بعد تحريفها مضمون الاتصال بولي العهد السعودي