أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - أوقاف بلاد ما وراء النهر تحتفي بحجاجها

 

 

أخبار السعودية - أوقاف بلاد ما وراء النهر تحتفي بحجاجها
أخبار السعودية - أوقاف بلاد ما وراء النهر تحتفي بحجاجها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - أوقاف بلاد ما وراء النهر تحتفي بحجاجها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:52 مساءً

الأفق نيوز - مكة - مكة المكرمة

احتفت اللجنة التنسيقية لنظار أوقاف بلاد ما وراء النهر بتوديع حجاجها، بحضور القنصل العام لجمهورية قيرغيزستان عمر بيك ظفروف ورئيس اللجنة الدكتور حبيب مرزا ورئيس مكتب شؤون قيرغيزستان.

واستعرض مرزا خلال الحفل المعد بهذه المناسبة الخدمات المجانية التي قدمتها اللجنة لضيوف الرحمن التي شملت مجالات الإسكان والنقل والخدمات الصحية والزيارات للمواقع والمعالم الأثرية والتاريخية بمكة المكرمة، بالإضافة للفعاليات والأنشطة الثقافية والمتنوعة.

كما شاهد الحضور عرضا مرئيا عن أنشطة اللجنة، ورفع القنصل الشكر باسمه واسم حجاج بلاده لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وللسعودية حكومة وشعبا على الجهود التي سخرت لخدمة وراحة ضيوف الرحمن، لافتا إلى أن عدد حجاج قيرغيزستان بلغ 5 آلاف حاج، منوها بجهود رئيس وأعضاء اللجنة.

ونيابة عن الحجاج، نوه الحلمداري دوران في كلمته بجهود وخدمات السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام، معربا عن شكره للجميع على ما قدموه من خدمة لضيوف الرحمن.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أوقاف بلاد ما وراء النهر تحتفي بحجاجها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أوقاف بلاد ما وراء النهر تحتفي بحجاجها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مكه و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - احتفالات فرسان باليوم الوطني.. قصائد وتكريم للجنود وأبريت غنائي
التالى أخبار السعودية - مقابلات شخصية لـ77 معلمًا بتعليم عسير