أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - الوزراء الفلسطيني يثمن الجهود المقدمة سنويا لأسر الشهداء

 

 

أخبار السعودية - الوزراء الفلسطيني يثمن الجهود المقدمة سنويا لأسر الشهداء
أخبار السعودية - الوزراء الفلسطيني يثمن الجهود المقدمة سنويا لأسر الشهداء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - الوزراء الفلسطيني يثمن الجهود المقدمة سنويا لأسر الشهداء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:52 مساءً

الأفق نيوز - واس - المدينة المنورة

وصل ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من أسر شهداء غزة البالغ عددهم 500 حاج وحاجة إلى المدينة المنورة فجر اليوم.

وحظي الحجاج الفلسطينيون بحفاوة واستقبال منظم من القائمين على البرنامج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية بعد أن من الله عليهم بتأدية مناسك الحج بيسر وسهولة.

ووصل الضيوف عبر 11 حافلة كانت تقلهم من مكة المكرمة وعند وصولهم المقر المعد للضيافة كان في استقبالهم نائب أمين البرنامج الدكتور زيد الدكان والمسؤولون في لجنة حجاج فلسطين.

ومن المنتظر أن يبدأ الضيوف بزيارة المساجد الشهيرة في المدينة والمعالم التاريخية والمواقع الأثرية ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، وقبل ذلك أداء الصلوات في المسجد النبوي.

وعبرت الحاجة نبيلة عن بالغ شكرها وخالص دعائها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أن مكنها من أداء فريضة الحج بكرم لامحدود ودون إجهاد، مشيرة إلى أنها تعود للأراضي الفلسطينية وهي تحتفظ بذاكرتها عن المملكة صورا للكرم والوفاء والإنسانية.

كما أفاد الحاج علي أبونار أنه أب لشهيدين منحهما جل وقته من الدعاء إلى جانب الدعاء للملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكدا أن ما شاهده من جهود جبارة في الحج لخدمة الملايين ليس بغريب على حكومة السعودية.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الوزراء الفلسطيني يثمن الجهود المقدمة سنويا لأسر الشهداء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الوزراء الفلسطيني يثمن الجهود المقدمة سنويا لأسر الشهداء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مكه و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - #عاجل .. بأمر الملك .. ترقية وتعيين ٣٩ قاضياً بوزارة العدل
التالى أخبار السعودية - طريقة ورابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة عبر بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية