أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - الأخضر يكسر العقدة الإماراتية في تصفيات المونديال

 

 

أخبار السعودية - الأخضر يكسر العقدة الإماراتية في تصفيات المونديال
أخبار السعودية - الأخضر يكسر العقدة الإماراتية في تصفيات المونديال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - الأخضر يكسر العقدة الإماراتية في تصفيات المونديال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:02 مساءً

الأفق نيوز - © 3alyoum.com قدمت بواسطة

لأول مرة يستطيع المنتخب السعودي انتزاع بطاقة مؤهلة لمونديال كأس العالم بالتزامن مع مواجهته للمنتخب الإماراتي في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات.

وسبق للأخضر أن التقى نظيره الأبيض الإماراتي في ثلاث مناسبات تؤهل للبطولة الكروية الآكبر على مستوى العالم، وجميعها كانت الأحزان عنوانا لها بسبب عدم تمكن الأخضر من التأهل رسميا، الأولى حدثت في التصفيات المؤهلة لمونديال المكسيك 1986 وحينها خرج المنتخب السعودي على يد نظيره الإماراتي بالتعادل هناك 1-1 والخسارة في الرياض بهدف فهد خميس.

وفي تصفيات مونديال 1990 في إيطاليا، وبعد أن حصد الأخضر بطاقة مؤهلة للتصفيات النهائية من أمام اليمن وسوريا، التقى نظيره الإماراتي في سنغافورة ضمن بطولة مجمعة، خسر حينها المنتخب السعودي التأهل لمونديال إيطاليا، وطار الأبيض إلى روما لأول مرة في تاريخه.

آخر العُقد التي واجهت الأخضر حين يلتقي الإمارات بالتصفيات الآسيوية، كان قبل مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، وعلى الرغم من أن الإمارات حلت أخيرا في المجموعة إلا أن اللعنة الكروية لازمت الأخضر الذي خرج من الملحق على يد نظيره البحريني بالتعادل الإيجابي القاتل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

الآن ، وبعد ضمان الأخضر التأهل رسميا، فإن العقدة الإماراتية قد زالت بكسر المنتخب السعودي لهذه القاعدة التي حلّت أينما التقى الفريقان قبل كأس العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الأخضر يكسر العقدة الإماراتية في تصفيات المونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الأخضر يكسر العقدة الإماراتية في تصفيات المونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع MSN Saudi Arabia و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - جامعة أم القرى تحدد موعد اختبار الوظائف الأكاديمية النسائية
التالى أخبار السعودية - إيداع 7.5 مليون ريال فرق البدلات لمنسوبي تعليم جازان