أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - "قنا" نسفت اتصال " تميم " .. والجزيرة غابت 18 دقيقة

 

 

أخبار السعودية - "قنا" نسفت اتصال " تميم " .. والجزيرة غابت 18 دقيقة
أخبار السعودية - "قنا" نسفت اتصال " تميم " .. والجزيرة غابت 18 دقيقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - "قنا" نسفت اتصال " تميم " .. والجزيرة غابت 18 دقيقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:26 مساءً

الأفق نيوز - © 3alyoum.com قدمت بواسطة

بعد أن تناولت الوكالات العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي الخبر المبهج للكثيرين لترحيب السعودية باتصال أمير قطر اليوم وإتاحة الفرصة للحوار مع الدوحة بعد 96 يوما من بدء المقاطعة، وتلقي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اتصالا هاتفيا من أمير قطر تميم بن حمد أعلن خلاله رغبته الجادة بالحوار ومناقشة مطالب الدول الأربع، تغيبت قناة الجزيرة عن الخبر العاجل لمدة 18 دقيقة، لتظهر بخبر عاجل وبيان من وكالة الأنباء القطرية مصحوبا بلقطات وعبارات على الشاشة تصف دول المقاطعة بـ "الحصار"، فيما اشتمل البيان على تحريف غير مسبوق للحقيقة، تضمن أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان تقدم بطلب لأمير قطر بابتعاث ممثلين للدول للتفاوض ووافق عليه تميم في تجن على الواقع والحقيقة.

وفي ذات السياق، استضافت "قناة الجزيرة" الإعلامي القطري "عبدالله العذبة" للتعليق على البيان الصادر والذي استهل كلامه بمقولة أن "الصلح خير" وتابع إسقاطاته بقوله "من الجميل أن السعودية عادت للواجهة بعد أن كانت أبوظبي هي من تقود حملة المقاطعة".

الإعلام القطري الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في قطع العلاقات مع الدوحة عاد مرة أخرى ليثبت كيف أنه يستطيع أن يهدم كل المساعي لتهدئة الأوضاع في المنطقة، وفيما لم تمض ساعة على صدور البيان السعودي الأول، حتى أصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانا آخر أكدت فيه أن ما نقلته وكالة الأنباء القطرية "قنا" ليس صحيحا، وأن السعودية تعلن تعطيل أي حوار حتى تخرج قطر في موقف علني واضح.

وبعد مضي ساعة ونصف من الليلة الصاخبة سياسيا، بثت قناة الجزيرة حلقة تلفزيونية تزعم فيها تسييس السعودية للحج، مستضيفة فيها عدد من الحاقدين على السعودية ومن بينهم المأجور(ي.ع) المقيم في لندن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "قنا" نسفت اتصال " تميم " .. والجزيرة غابت 18 دقيقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "قنا" نسفت اتصال " تميم " .. والجزيرة غابت 18 دقيقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع MSN Saudi Arabia و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - الأحد القادم تدشين أكبر حديقة مائية بالمنطقة
التالى أخبار السعودية - الرياض توقف الحوار مع قطر بعد تحريفها مضمون الاتصال بولي العهد السعودي