أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - أمير الشرقية يدشن مهرجان الصيف غداً.. و250 فعالية تنتظر الزوار

 

 

أخبار السعودية - أمير الشرقية يدشن مهرجان الصيف غداً.. و250 فعالية تنتظر الزوار
أخبار السعودية - أمير الشرقية يدشن مهرجان الصيف غداً.. و250 فعالية تنتظر الزوار

أنت الان تشاهد خبر - أخبار السعودية - أمير الشرقية يدشن مهرجان الصيف غداً.. و250 فعالية تنتظر الزوار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:37 مساءً

الأفق نيوز - يقام بالشراكة الإستراتيجية مع هيئة الترفيه وبدعم من هيئة السياحة

يدشن أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبد العزيز غدا الأحد، مهرجان صيف الشرقية ٣٨، في متنزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية في مدينة الدمام، حيث يستمر لمدة ١٥ يوما.
وقال أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير: مهرجان صيف الشرقية يقام هذا العام بالشراكة الاستراتيجية مع هيئة الترفيه، وهي شراكة مهمة لتبادل الخبرات في مجال الترفيه للخروج بفعاليات مغايرة عن الأعوام الماضية وتقديم برامج وأنشطة ترفيهية مختلفة لجميع الزائرين والسائحين.


وأضاف: يتضمن مهرجان صيف الشرقية أكثر من ٢٥٠ فعالية، من خلال ثماني خيمات رئيسة، تشمل عروضاً استعراضية حية للفرقة الأوكرانية، إضافة الى مشاركة ١٣ فرقة شعبية من المنطقة الشرقية ستقدم ألواناً متعددة من الفلكلور الشعبي، مع استضافة عدد من المنشدين والشعراء في خيمة الفعاليات الرئيسة في المهرجان.


وأردف: سيتم تقديم عدد من العروض الاستعراضية في خيمة عيال الديرة وهي خيمة مخصصة للطفل، وستتضمن العديد من ألعاب التعليم بواسطة الترفيه، إضافة إلى تخصيص مسرح للطفل لتقديم العديد من الفقرات والعروض المحببة للطفل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أمير الشرقية يدشن مهرجان الصيف غداً.. و250 فعالية تنتظر الزوار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أمير الشرقية يدشن مهرجان الصيف غداً.. و250 فعالية تنتظر الزوار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - "قنا" نسفت اتصال " تميم " .. والجزيرة غابت 18 دقيقة
التالى أخبار السعودية - الرياض توقف الحوار مع قطر بعد تحريفها مضمون الاتصال بولي العهد السعودي